محافظات

شرطة كهرباء المنيا تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة ابراج الكهرباء

جريدة الاضواء

شرطة كهرباء المنيا تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة ابراج الكهرباء

المنيا: احمد الأزهرى 

تمكنت مباحث شرطة الكهرباء بالمنيا، من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة مهمات كهربائية خاصة بأبراج الضغط العالي، متخذين من مركز ملوي مركز لممارسة نشاطهم.

ووردت معلومات أولية الى الرائد علاء عبد الصمد، رئيس مباحث شرطة كهرباء المنيا، بقيام تشكيل إجرامي بسرقة زوايا حديدية خاصة بأبراج الضغط الفائقة جهد “٥٠٠ كيلو فهرنيت”، تقدر قيمتها المالية بخمسة ملايين جنيه والتي تقوم بتغذية خمس محطات كهربائية.

على الفور، تم إخطار اللواء محمد يوسف مدير مباحث الكهرباء بقيام تشكيل إجرامي مكون من مجموعة من الأشخاص وبصحبتهم عدد ٣ سيارات نصف نقل وربع نقل بسرقة زوايا حديدية بأبراج الضغط العالي جهد “٥٠٠ كيلو فهرنيت”، خط توليد بني سويف، شرق أسيوط والمسؤول عن تغذية خمس محطات والذي أمر على الفور بتشكيل فريق بحث.

وعلى الفور، توجه الرائد علاء عبد الصمد سعيد رئيس مباحث كهرباء المنيا إلى موقع الواقعة بعد تقنين الإجراءات

بالاشتراك مع مديرية أمن المنيا وشركة النقل أيضا، تمكن الأمن من ضبط المتهم م -ع- م، لا يحمل إثبات شخصية عاطل ومعه ٢ سيارة نصف نقل محملة بحوالي ٥ أطنان زوايا حديدية خاصة بأبراج الضغط العالى تقدر قيمتها المالية بخمسة ملايين جنيه، وعلى عدد ٢ مفتاح يتم استخدامهم في تفكيك زوايا الابراج وعلى كمية من الزوايا الحديدية الخاصة بالأبراج ملقاة على الأرض؛ تمهيدا لسرقتها، وتم التحقيق مع المتهم والذي اعترف بالواقعة.

تم إرسال المتهم والأحراز إلى مركز ملوي، وقيد المحضر برقم ٦٥١٦ إداري مركز ملوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى