برقيات

أهالى بـمـم يتقدمون بالشكر لرئيس مركز تـلا .. والأخير يرد : طلبات الأهالى أوامر

جريدة الاضواء

أهالى بـمـم يتقدمون بالشكر لرئيس مركز تـلا .. والأخير يرد : طلبات الأهالى أوامر

المنوفية/ كتب : عبد العزيز شبل

أرسل عدداً من أهالى قرية “بـمـم” التابعة لمركز ومدينة تــلا بمحافظة الـمـنـوفـيـة بـرقـيـة شـكـر ، أعربو خلالها عن بالغ سعادتهم وخالص الإعتزاز والتقدير للسيد الأستاذ/ بـسـيـونـى عـيـد بـسـيـونـى رئيس مجلس مدينة تــلا ، على الجهود المبذولة وأعمال التطوير الحضارى الذى تشهده المدينة خلال تلك الفتره ، وتواجده المستمر وسط أهالى المركز ودعمه لحل المشاكل الخاصة بالمواطنين .

جاء ذلك عقب نشر أهالى القرية لإستغاثة عبر موقع التواصل الإجتماعى “فـيـس بـوك” ، تمثلت فى وجود عامود كهربائى بمنتصف الطريق بأحد الشوارع يهدد أمن وسلامة المواطنين خلال أوقات المطر ، نتيجة لوجود مـاس كهربى وإشتعال الكابلات الكهربائية بالعامود ، بالإضافة إلى تهديد أمن المنازل المجاورة بالمنطقة وغلق ثلاث شوارع رئيسة بالقرية .

على الفور .. أمر بسيونى بالنظر فى الشكوى وإرسال لجنة لمعاينة الموقع وعمل الازم فى أسرع وقت ومتابعة الأمر حتى الإنتهاء ، حيث قامت اللجنه بإزالة العامود من موقعه ونقله لأحد جوانب الشارع بعيداً عن طريق المارة ، الأمر الذى بث الهدوء والطمأنينة داخل نفوس أهالى المنطقة .

على الجانب الأخر .. أعرب رئيس المدينة عن بالغ سعادته بتلك المشاعر الطيبة من أهالى المركز قائلاً : إننا هنا من أجل خدمة المواطن وهدفنا هو الإرتقاء بالوطن وحماية أبنائه وممتلكاته ، مما يضعنا أمام مسؤلية كبيرة تحت إشراف السيد اللواء/محافظ المنوفية ، مضيفاً أن مكتبه مفتوح أمام الجميع فى أى وقت على مدار الساعه .يذكر أن بـسـيـونـى قد تولى إدارة مركز تــلا فى الرابع والعشرين من أبريل الماضى خلفاً للسيدة هناء عقيلة التى تولت رئاسة حى غرب شبين الكوم بمحافظة المنوفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى