حوادث وقضايا

النيابة العامة تأمر بالتحفظ على عامل أصاب نفسه بطلق ناري في القليوبية.

جريدة الأضواء

متابعة/مرفت عبدالقادر

أصيب عامل بطلق ناري من فرد خرطوش بقدمه اليمنى خلال حفل زفاف وحدث عطل بالسلاح، وأثناء قيامه بفحصه خرج العيار منه وأحدث إصابته، وجرى نقل المصاب لمستشفى كفر شكر التخصصي بالقليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على السلاح الناري وتولت الجهات المعنية التحقيق.

قررت جهات التحقيق بالتحفظ علي العامل اللذي أصاب نفسه بطلق ناري أثناء العبث في فرد خرطوش في القليوبية وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ وتحريز السلاح المستخدم في الحادث.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغآ من مستشفى كفر شكر التخصصي باستقبال عامل، مصاب بطلق نارى من سلاح ناري فرد خرطوش وجرى تقديم الخدمة الطبية له.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة “ع ص” 20 سنة عامل بطلق ناري من سلاح فرد خرطوش بقدمه اليمنى، أثناء إطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بدائرة المركز، وحدث عطل للسلاح وخرجت منعه أعيرة نارية بالخطأ.

وبإرشاد المصاب تم ضبط السلاح الناري وفارغ طلقة من ذات العيار والتحفظ عليها ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب، وإرسال السلاح للمعمل الجنائي لفحصه والتحفظ على المصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى