اخبار مصر

مهرجان وشوشه الدولى يستضيف الدكتور محمد حسن عبدالباري خبير السياحة والطيران

جريدة الاضواء

مهرجان وشوشه الدولى يستضيف الدكتور محمد حسن عبدالباري خبير السياحة والطيران

كتبت : مروة حسن

يعد حفل مهرجان وشوشة للأفضل من أحد المهرجانات الهامة والرائدة في مصر والوطن العربي ، لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الإجتماعى .

وجاءت نتائج إستفتاء وشوشة 2022 عبر تصويت الجمهور بالنظر إلى أسماء النجوم والإعلاميين والمشاهير الذين حصدوا المراكز الأولى لهذا العام .

ويشهد مهرجان وشوشة لعام 2022 تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام ، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر إستفتاء على مستوى الوطن العربي.

ويعتبر الدكتور محمد حسن عبدالبارى من السادة الخبراء بمجال السياحة والطيران،وله إطلاله مختلفة ومتألقة. ولسيادته باع طويل فى هذا المجال يمتد لأكثر من أثنى عشر عاما ، بالإضافة لكونه باحث أكاديمي حيث انه حاصل على درجة الدكتوراة العالمية فى السياحة والآثار، عام 2018،بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف ،

بجانب حصول سيادته على دراسات عليا فى إدارة الأعمال من جامعة أسلسكا الفرنسية، ودراسات من جامعة هاربين فى الصين، وجامعة زيوس الأمريكية، ودبلوم التحول الرقمي من المجلس الثقافي البريطاني، والعديد من الدورات التدريبية الأخرى التى لا حصر لها سواء المتخصصة أو غير المتخصصة، وتم تكريم سيادته بالعديد من المؤتمرات والمهرجانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى