محافظات

“فندق جولي فيل” يستقبل ضيوف ماراثون حتشبسوت بالقرنة غرب الأقصر..بالصور

جريدة الاضواء

“فندق جولي فيل” يستقبل ضيوف ماراثون حتشبسوت بالقرنة غرب الأقصر..بالصور

الاقصر/ نعمةالعجلان

استقبل فندق جولي فيل بمحافظة الأقصر ، اليوم الخميس، عدد من الوفود المشاركة في مارثون الراكد والمقرر إقامته بمدينة القرنة غرب المحافظة .

وقال جمال سمير ، مدير عام الفندق ، أنه تم إستضافة 150 فرد من مختلف أنحاء العالم ، وذلك للمشاركة في فعاليات ماراثون مصر الدولى أمام معبد حتشبسوت، والذي يقام للعام الـ30 على التوالي، بمشاركة 350 متسابق من 32 دولة أوروبية وعربية من مختلف دول العالم .

واضاف مدير عام الفندق ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات لحسن إستضافة المتسابقون من حول العالم ليقضوا وقت ممتع ومميز خلال الماراثون .

وأكد جمال سمير ، أن إدارة الفندق وجميع العاملين به ، على اتم الإستعداد لكافة الفعاليات السياحية والرياضية والتى من شأنها تنشيط حركة السياحة ودعم مصر فى القطاع السياحى والآثري ، موضحاً أنه هناك استعداد تام لاستقبال جميع الضيوف من الدول الأوروبية والعربية فى مختلف العالم.

وفي السياق ذاته اشار المدير العام للفندق ، ان إقامة السباق خلال السنوات السابقة دون توقف ، يعد رسالة واضحة للعالم أن مصر تتمتع بالأمن والأمان وحرص العديد من المتسابقين العالميين على المشاركة في هذا السباق الدولي، بالإضافة إلى ما تتمتع به محافظة الاقصر من مقومات تؤهلها لاستضافة المعسكرات الرياضية بجانب ما تمتعها بشمس مشرقة وحضارة خلابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى