تعليم

علي مدار 3 ايام .. “جولي فيل الأقصر”يستقبل المؤتمر العلمى الدولي لجامعة الإسكندرية بقاعة النيل”صور

جريدة الاضواء

علي مدار 3 ايام .. “جولي فيل الأقصر”يستقبل المؤتمر العلمى الدولي لجامعة الإسكندرية بقاعة النيل”صور”

الأقصر : نعمةالعجلان

شهد فندق الجولى فيل بمحافظة الأقصر ، اليوم الخميس ، فعاليات المؤتمر العلمي الدولي لجامعة الإسكندرية والمقرر إقامته خلال الفترة من 25 الي 28 من الشهر الجاري،

ومن جانب زار”محمد عبدالقادر” نائب محافظ الأقصر، مساء امس افتتاحية للترحيب بالضيوف جامعة الاسكندرية للجمعية المصرية لتقويم الاسنان بفندق جولي فيل الأقصر.

وقد شهد الموتمر حضور كل من الدكتور”عباس زاهر”، رئيس الموتمر، و دكتور “خالد ابوالعزم” سكرتير الجمعية، و” دكتور “خالد حازم” سكرتير الجمعية، و دكتور “يحيي مصطفي”، و دكتور “عباس القاضي”.

حيث توافدت اعداد كبيرة من الحضور بجامعة الاسكندرية ومن متعددة الجنسيات المختلفة للمشاركة بالمؤتمر والمقرر أن يستمر خلال ثلاث ايام ، هذا بالإضافة إلي استقبال الفندق للوفود المشاركة منذ اليوم الأول للمؤتمر وعلي مدار 4 ليالي .

وأكد الدكتور “عباس زاهر” رئيس المؤتمر، على أهمية انتهاج فكر تنظيم المؤتمرات الدولية العلمية والطبية والبحثية والتى تأتي في إطار السياحة التعليمية والعمل على استضافة المؤتمرات الطبية والعلمية والبحثية، بما يتوافق مع مكانة جامعة الاسكندرية العلمية في التصنيفات الدولية، لافتا إلى أنه يشارك في فاعليات المؤتمر تقويم الاسنان نخبة من أساتذة الجامعات المصرية والأجنبية.

واضاف “عباس “، أن المؤتمر يهدف إلي وضع تصورات مقترحة لتطوير الجمعية المصرية لتقويم الأسنان بمصر والعالم العربي في ضوء رؤية مصر، وتشجيع التواصل بين الهيئات العلمية والبحثية في الجامعات المصرية والعريبة، وتشجيع الباحثين علي التطوير والابتكار والابداع في تقويم الاسنان .

ومن جانبه قال “جمال سمير”، مدير عام الفندق، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات بالقاعة الرئيسيه (قاعه النيل) وقامت إدارة الفندق بإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة بالمؤتمر، لحسن إستضافة الضيوف والحضور من حول العالم ليقضوا وقت ممتع ومميز خلال الموتمر.

وأضاف “مدير عام الفندق “، أن فندق جولي فيل الأقصر ، على اتم الإستعداد لكافة فعاليات المؤتمرات، موضحاً أنه هناك استعداد تام لاستقبال جميع الضيوف من الدول الأوروبية والعربية فى مختلف العالم .

وأشار “سمير” إلي أن فندق جولى فيل يقع على ضفاف نهر النيل وسط الجزيرة بالأقصر فى منطقة خلابة غاية في الجمال ويعتبر من الفنادق الجميلة ال 5 نجوم ويتميز بأفضل القاعات ، بالاضافه لعدد كبير من القاعات الصغيره التي تصلح لعمل الاجتماعات الصغيره وورش العمل بالاضافه للاماكن المختلفة المفتوحه لعمل معارض تتسع لاكثر من ماءه عارض في جو الاقصر الدافيء علي مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى