فن

جولي فيل الأقصر” يفتح أبوابه لـ أسطورة الفن في مصر..صور

جريدة الاضواء

“جولي فيل الأقصر” يفتح أبوابه لـ أسطورة الفن في مصر..صور

كتبت : نعمة العجلان

استقبل فندق الجولي فيل بمحافظة الأقصر ، اليوم السبت ، الفنان “محمد رمضان” وذلك استعداد لتكريمه خلال مهرجان السينما الافريقي المقام بمحافظة.

واشاد “محمد رمضان” بفندق جولي وبالخدمه المقدمه وبالاستقبال الرائع وحفاوة الترحاب داخل الفندق مواضحا أن الاقامه داخل الفندق تضاهي الفنادق العالمية حيث بها مناظر خلابه وخدمه متميزه وجوده عالية لغاية.

ومن جانبة رحب “جمال سمير “مدير عام الفندق بالفنان القدير “محمد رمضان” معربآ عن سعادة العاملين بالفندق بزيارة الفنان “رمضان ” والذي يشرف مصر في جميع المحافل الدولية علي الصعيد السينمائي مشيرآ أن جولي فيل علي اتم الاستعدادت وفتح ابوابها لجميع المحافل الفناية والرياضية والسياسية وغيرها لا ابراز الصوره التي تليق بعراقة وتاريخ محافظة الأقصر.

واضاف مدير عام الفندق ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات لحسن إستضافة الفنانون من حول العالم ليقضوا وقت ممتع ومميز خلال المهرجان.

وأكد جمال سمير ، أن فندق جولي فيل الأقصر ، على اتم الإستعداد لكافة الفعاليات السياحية والرياضية والتى من شأنها تنشيط حركة السياحة ودعم مصر فى القطاع السياحى والآثري ، موضحاً أنه هناك استعداد تام لاستقبال جميع الضيوف من الدول الأوروبية والعربية فى مختلف العالم .

وأشار “سمير” إلي أن فندق جولى فيل يقع على ضفاف نهر النيل وسط الجزيرة بالأقصر فى منطقة خلابة غاية في الجمال ويعتبر من الفنادق الجميلة ال 5 نجوم ويتميز بأفضل القاعات ، بالاضافه لعدد كبير من القاعات الصغيره التي تصلح لعمل الاجتماعات الصغيره وورش العمل بالاضافه للاماكن المختلفة المفتوحه لعمل معارض تتسع لاكثر من ماءه عارض في جو الاقصر الدافيء علي مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى