محافظات

المعرض الخيري بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان بالتعاون مع نادي روتاري شمس أكتوبر

جريدة الاضواء

المعرض الخيري بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان بالتعاون مع نادي روتاري شمس أكتوبر

كتب : احمد سلامة

انطلقت فعاليات المعرض الخيري للطلاب والموظفين بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان بالتعاون مع نادي روتاري شمس أكتوبر، وذلك تحت رعاية أ.د/ السيد قنديل رئيس الجامعة، أ.د/ إبراهيم لطفى عميد كلية التكنولوجيا والتعليم، وإشراف د/ السيد الموشي منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

هذا وتضمن معرض روتاري شمس أكتوبر ملابس وشنط وأحذية بأسعار رمزية، ويخصص ناتج المعروضات لصالح الأسر المحتاجة في قائمة نادي الشمس و لصالح مشروعات خيرية، ولعمل حملات توعية لخدمة مرضى السرطان.

ومن جانبه أوضح أ.د/ إبراهيم لطفى عميد الكلية، أن هذه المعارض من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي وروح الانتماء وحب الغير بين فئات المجتمع والمساهمة في مساعدة طلاب وطالبات الكلية في مختلف الفرق الدراسية.

وقال أ.د/ حسام حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن هذه المعارض فرصة جيدة لتدريب الطلاب علي المشاركة المجتمعية وتضفي نوع من البهجة والسرور لدى الطلاب.

كما أشاد الأستاذ الدكتور مصطفى الطوخي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بدعم الطلاب لمواجهة متطلبات الحياة.

جدير بالذكر أنه قام بتنظيم المعرض قسم رعاية الشباب بالكلية، وبعض طلاب الإتحاد، والساده المسئولين من نادي روتاري وهم دكتوره دالينا نبيل، دكتور سهيله سعودي، دكتوره هينار أبو المجد، المهندس صلاح حافظ، المهندسة هبه حسانين، الأستاذة هناء راغب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى