محافظات

“جولي فيل الأقصر” يواصل انطلاق المؤتمر الثاني للتأمين منتاهي الصغر بقاعة النيل بالفندق..لليوم الثاني على التوالي

جريدة الاضواء

“جولي فيل الأقصر” يواصل انطلاق المؤتمر الثاني للتأمين منتاهي الصغر بقاعة النيل بالفندق..لليوم الثاني على التوالي

الأقصر / نعمةالعجلان

يواصل فندق جولى فيل الأقصر ، اليوم الثاني على التوالي، فعاليات المؤتمر الثاني التأمين منتاهي الصغر ، والمقرر إقامته خلال الفترة من 13 الي 15 من الشهر الجاري بقاعة النيل بالفندق .

وقال علاء الزهيرى رئيس الإتحاد المصرى للتأمين ان هذا المؤتمر يهدف إلى التأكيد على أهمية دور قطاع التأمين بالتعاون مع مؤسسات الدولة فى تحقيق التنمية المستدامة من خلال التأمين متناهى الصغر والتجارب الدولية والعالمية، ومشيراً إلى أن المحاور التى سيتناولها المؤتمر تتضمن الاطار التنظيمي للتأمين متناهى الصغر، سبل إطلاق الإمكانات الرقمية للتأمين متناهى الصغر، أحتياجات صناعة التأمين لتحقيق النمو المنشود ، كيفية تحقيق استدامة وربحية التأمين، صناعة التأمين كإداة فعالة لمواجهة المخاطر التى تواجه محدودى الدخل.

ويشارك بالمؤتمر هذا العام ما يزيد عن ٣٥٠ مشارك للحضور الموتمر من متعددة الجنسيات المختلفة للمشاركة بالمؤتمر من ممثلى كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين وشركات الوساطة العالمية بالإضافة الى نخبة من القائمين على صناعة التأمين بمصر، وهذا بالإضافة إلي استقبال الفندق للوفود المشاركة منذ اليوم الأول للمؤتمر وعلي مدار 3 ليالي.

فى تدشين المؤتمر كمنصة للمشاركة الفعالة وتبادل الخبرات مع المنظمات المتخصصة وجميع الأطراف المهتمين بهذه الصناعة لدعم التأمين للمشروعات متناهية الصغر في السوق المصرية، وذلك نظراً لتميز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بقدرتها العالية على توفير فرص العمل، من خلا ل. رأس مال منخفض نسبيا لبدء النشاط فيها، كما تتميز بقدرتها على توظيف العمالة نصف الماهرة وغير الماهرة مع اتاحة فرصة للتدريب أثناء العمل لرفع القدرات والمهارات، مما يساهم في تحسين الإنتاجية وتوليد وزيادة الدخل مما ينعكس على الاقتصاد بشكل عام.

موضحاً ان محافظة الاقصر تسعى جاهدة لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال عدة محاور على رأسها تأمين وتوفير البنية التحتية للمشروعات المختلفة ، وأيضاً المساهمة فى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة هذه المشروعات و تستهدف أستراتيجية محافظة الاقصر لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لضمان تحقيق استدامتها وربحيتها لأصحابها من المستثمرين.

ومن جانبه رحب جمال سمير، مدير عام الفندق بكافة المشاركين من مختلف الدول والقائمين على تنظيم المؤتمر مؤكداً على ان تنظيم مؤتمر الاتحاد المصري للتأمين للسنة الثانية على التوالي بمحافظة الاقصر وبعد النجاح الذي حققه في نسخته الأولى، يعتبر نجاح لمحافظة الاقصر.

و قال “جمال سمير” مدير عام الفندق “، أن فندق جولي فيل الأقصر ، على اتم الإستعداد لكافة فعاليات المؤتمرات، موضحاً أنه هناك استعداد تام لاستقبال جميع الضيوف من الدول الأوروبية والعربية فى مختلف العالم .

وأوضح “مدير عام الفندق” أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات بالقاعة الرئيسيه (قاعه النيل) وقامت إدارة الفندق بإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة بالمؤتمر، لحسن إستضافة الضيوف والحضور من حول العالم ليقضوا وقت ممتع ومميز خلال الموتمر ، وبالاضافه لعدد كبير من القاعات الصغيره التي تصلح لعمل الاجتماعات الصغيره وورش العمل بالاضافه للاماكن المختلفة المفتوحه لعمل معارض تتسع لاكثر من ماءه عارض في جو الاقصر الدافيء علي مدار العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى