محافظات

في يوم عيدهم .. “چولى فيل الأقصر” يكرم الأمهات المثاليات من العاملين بالفندق .. بالصور

جريدة الاضواء

في يوم عيدهم .. “چولى فيل الأقصر” يكرم الأمهات المثاليات من العاملين بالفندق .. بالصور

الأقصر: نعمة العجلان

اقام فندق جولي فيل الأقصر، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الأمهات المثاليات العاملين بالفندق تزامنا مع احتفالات عيد الأم، حيث تم تكريم 40 ام من العاملين بالجولى فيل، وياتى ذلك في ضوء توجيهات “جمال سمير “المدير العام الفندق.

بدأت الحفل بكلمة جمال سمير، المدير العام، والتى رحب خلالها بالسادة الحضور وتهنئة الامهات المثاليات بيومه، مشيراً أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع ، موضحاً أن الأم المصرية أعطت معنى كبيراً لقيمة التضحية.

وأعرب المدير العام، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة والقريبة من قلوب الجميع وهى تكريم الأمهات المثاليات، موجهاً الشكر لكل الأمهات، ومشيرًاً إلى قدرة الأم المصرية على تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء.

وفي نهاية الحفل وزع جمال سمير، جوائز مالية على الأمهات المكرمات مقدماً التهنئة لكل الأمهات المصرية لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع والتفانى فى حب الوطن.

وشارك في الحفل “أسلام محمد” مدير شئون العاملين بالفندق ومروة أحمد حسانين ورغدة إدارة الشئون العاملين بالفندق، وعدد من العاملين بالفندق .

ويذكر أن إدارة فندق الجولي فيل بوسط مدينة الأقصر، تحرص كل عام على تكريم الأمهات المثاليات كمبادرة لدعمهم المميز والتى تعتبر مميزة لتشجيع فريق العمل بالفندق، لإخراج الخدمة بأفضل مايمكن تجاه النزلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى