محافظات

كفر عبيان ومشتهر بالقليوبية يحسمان صعودعهما لنهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم تحت شعار الرياضة حياة

جريدة الاضواء

كفر عبيان ومشتهر بالقليوبية يحسمان صعودعهما لنهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم تحت شعار الرياضة حياة
متابعه ضياء عبدالحميد
مصر القليوبيه

استمرار فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم للأندية الصغيرة والاحياء الشعبية بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية والتى تنفذها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية من خلال الادارة العامة للقاعدة الشعبية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك على ملعب مركز شباب اتريب .

وفى هذا الصدد أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أنه قد تم الإعلان فى وقت سابق عن الفعاليات لإتاحة الفرصة لمشاركة اكبر عدد ممكن من الفرق ، ويتم تنفيذ الدورة للشباب للمرحلة السنية من ٢٠ وحتى ٣٠ سنه على مرحلتين حيث تكون المرحلة التمهيدية بالتصفيات داخل المحافظات والمرحلة الختامية على مستوى الجمهورية بتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول من كل محافظة .

ويتم التصفيات داخل محافظة القليوبية خلال الفترة من ٣ وحتى ٩ ابريل الجاري وتأتى فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم بمشاركة الأندية الصغيرة والاحياء الشعبية ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإعداد برامج أنشطة متكاملة ومتنوعة لاستيعاب قدرات وطاقات الشباب خلال شهر رمضان الكريم فى كافة المجالات.

وتضمنت فعاليات التصفيات على مستوى الثمان ادارات التابعه لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية والتى اسفرت نتائجها على
فريق كفر عبيان التابع لادارة شباب الخانكة ، و فريق مشتهر التابع لادارة شباب طوخ وصعودهما للدور النهائى على مستوى المحافظة .

يذكر ان تضمنت فعاليات التصفيات على مستوى الثمان ادارات التابعه لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على فوز فريق تصفا على فريق اتريب ، وفريق مشتهر على فريق باسوس و الاصلاح الزراعى على فريق العسايلة و فريق كفرعبيان على فريق شبرا البلد وصعودهما للدور قبل النهائى على مستوى المحافظة ، كما تضمنت التصفيات فوز فريق مشتهر على تصفا وفوز فريق كفر عبيان على الاصلاح الزراعى وبذلك يصعد فريقى كفر عبيان و مشتهر للدور النهائى .

تأتى الفعاليات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وتوجيهات الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية ، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وتنفيذ وإشراف إدارة الرياضة بالقليوبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى