محافظات

نائب محافظ قنا يستقبل وفد من أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

جريدة الأضواء

قنا / ممدوح السنبسى

 

استقبل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وفدا من أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة، ضم: جويد عرفات، مصطفى أبوعميرة، سيد فتحي والزهراء عبدالفتاح، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

رحب نائب المحافظ بوفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة، وأعرب عن خالص امتنانه بتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك، داعيا الله عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالرخاء والنماء والازدهار تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وقدم د.حازم عمر، التهنئة لاعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة، بمناسبة الفوز في الانتخابات التى جرت مؤخرا، مؤكدا أن الجمهورية الجديدة تولي اهتماما كبيرا بالشباب؛ فهم عماد الدولة المصرية وأساس قوتها، وطريقها نحو النهوض والتقدم، ولذلك تحرص القيادة السياسية على دعمهم بكل السبل والأشكال الممكنة، مطالبا – الأعضاء – بالمشاركة بفاعلية في كافة الفعاليات التي تساهم في بناء الوطن وتحقيق التقدم.

 

وأعرب وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة قنا، عن خالص امتنانهم بهذا اللقاء المثمر، داعيين الله أن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والأمان والاستقرار في ظل الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى