غير مصنف

وكيل وزارة الزراعة ومدير إدارة الأنتاج الحيوانى يقفان حجر عثرة فى طريق اصحاب محلات الأعلاف ومربى الماشية

جريدة الأضواء

متابعة / خالد زيدان 

منذ بدء صرف دعم النخالة المدعمة والزراعة تضع العراقيل امام اصحاب محلات الأعلاف ومربى الماشية كما لو انهم يمنحوا النخالة من حسابهم الشخصى وكل يوم اختراع قوانين جديدة وقرارات جديدة الغرض منها تعطيل استخراج الرخص متعللين بوجود محلات مخالفة فى قرية دفنو – مركز اطسا
فلماذا لايحاسب المخالف فقط ويسير الترخيص بشروطه الطبيعية التى اقرها أو اصدرها وزير الزراعة وليس التى يقرها وكيل الوزارة ومدير الإدارة فى الغرف المغلقة وكيف لهم ان يتجرأون على تعديل وتغيير قرارات وتوجهيات وزارية من هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعند ذهاب المواطنين إليهم يتضرعوا المرار ويكون الرد الدائم ( الموضوع فى النيابة العامة ) وعند التوجه لوكيل الوزارة يدعى ان كل قرارته بموافقة وبتأييد محافظ الفيوم
علماً ان من تم ايقافهم أو المخالفين فى محلات ترخيص الاعلاف من حقهم اعادة معاينة واستيفاء الناقص من أوراقهم او من النواحى الفنية فى مواصفات المحل .
سؤال محافظ الفيوم : هل القرارت الجديدة لمحلات الاعلاف بموافقة سيادتكم وهل التغيير والتعديل والتعقيد الذى يتم اضافته شروط الترخيص بموافقة سيادتكم .
نحن لدينا كل مايخص تراخيص محلات الاتجار فى الاعلاف والذى اقرته واصدرته وزراة الزراعة ووزير الزراعة المنوط به اصدار القرارات بعد عرضها على مجلس النواب فيكف لوكيل وزارة ومدير إدارة ان يشرعوا من انفسهم شروط بلا محاسبة وبلا مراقبة .
مع العلم ان تراخيص محلات الاعلاف ومزارع الماشية تمر على مراحل عديدة من سجل تجارى وبطاقة ضريبية ……….. مرورا برخصة الوحدة المحلية
لذا الرجاء من محافظ الفيوم التحقيق فى هذا الموضوع ومراجعة مايتم من استحداثة على شروط التراخيص وعرضه على متخصصين فى وزراة الزراعة حيث انهم جهة الأختصاص.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى