محافظات

الاجتماع التحضيري لوحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر

جريدة الأضواء

كتب/ منتصر عبدالعزيز

 

 

تنفيذا لتكليفات معالي اللواء /هشام آمنة وزير التنمية المحلية؛ والدكتورة /فاطمة الزهراء جيل رئيس الادارة المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية

وبناء على تعليمات معالي الوزير المستشار /مصطفى ألهم محافظ الأقصر وباشراف السيد وكيل أول وزارة الأستاذ /محمد عبدالفتاح آدم السكرتير العام لمحافظة الأقصر..

وبرئاسة الأستاذة /رجاء شوقي أحمد رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر ؛ والدكتور /أحمد العراقي المنسق العام لوحدة السكان تم عقد الاجتماع التحضيري لقوة العمل السكانية ( مقرري الوحدات الفرعية بالمراكز ومنسقي المديريات والمراكز والادارات والقرى والجمعيات الأهلية وفريق عمل وحدة السكان) وحضور كمال فؤاد رئيس الجمعيات الاهلية بمديرية التضامن الاجتماعي لعرض وبحث آليات تنفيذ تكليفات معالي وزير التنمية المحلية بما جاء في الكتاب الدوري رقم ٨٧ لسنة ٢٠٢٣ وبحث عمل خطط الوحدات الفرعية بالمراكز وعرض المؤشرات والمعوقات للجهات المختلفة والتي كان من اهمها تفعيل دور وحدات السكان الفرعية بالمراكز والقرى بما يساهم في رصد وحل المشكلات السكانية المختلفة..

– تم أيضا خلال الاجتماع تكريم بعض العناصر المتميزة من افراد قوة عمل وحدة السكان والشباب المتطوع لخلق روح المنافسة في تحقيق اهداف الوحدة العامة بالمحافظة

– وأكدت رجاء شوقي أحمد رئيس وحدة السكان على أهمية تنفيذ كل ما جاء في الكتاب الدوري الوارد من معالي الوزير بتكليفات مباشرة من معالي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر كما نبهت على ضرورة التكاتف والتعاون من أجل تحقيق كل تلك البنود ووضع وحدة السكان بالأقصر في مقدمة الوحدات على حد سواء.

– كما عرض د/ أحمد العراقي خطة وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر خلال شهر مايو والمبادرات التي سوف تطلقها الوحدة ودور كل فرد من افراد قوة العمل في تحقيق تلك الاهداف..

– وفي الاخير اجتمع رئيس وحدة السكان والمنسق العام بفريق عمل وحدة السكان من الشباب المتطوع بالوحدة لتوزيع المهام والتكليفات في المرحلة القادمة.. كما أشادا بما يقدمه الفريق والمظهر الذي يظهر به في كل الفاعليات ومدى حرصهم والتزامهم بكل التوجيهات والتعليمات الصادرة من ادارة وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى