اخبار مصر

المؤتمر الدولي للتنمية المستدامة في بغداد كن 19 – 22 يوليو القادم

المؤتمر الدولي للتنمية المستدامة في بغداد كن 19 - 22 يوليو القادم

المؤتمر الدولي للتنمية المستدامة في بغداد كن 19 – 22 يوليو القادم.
كتب:اشرف محمد جمعه

تنطلق فعاليات مؤتمر ” التنمية المستدامة الاجتماعية والاقتصادية الأول”، في منتجع بابل في الفترة بين 19 إلى 22 تموز / المقبل في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة.

برعاية محافظة بابل المهندس وسام أصلان الجبوري ، و سيتم بثه ايضا من خلال قنوات الاتصال المرئي zoom، بتنظيم من المنظمة الدولية لتوحيد الشعوب العربية و برعاية الاتحاد العربي للمنظمات الغير حكومية.

وبمشاركة كلا من أكاديمية ثري إم للتدريب والتطوير والاستشارات وجامعة المركز الأكاديمي للأبحاث بالبرازيل والبورد البرازيلي للمدربين الدوليين .

سيقدم نخبة من العلماء والباحثين والأكاديميين والمختصين بحضور مجموعة من الخبراء و المسؤولين في محافظة بابل العراقية ، ضمن فعاليات المؤتمر، أكثر من 18 ورقة علمية.

يسعى المؤتمر الى تبادل الافكار والخبرات و التوقعات حول ايجاد مجتمعات أكثر استدامة وفق مفاهيم التنمية المستدامة و نشر ثقافة الالتزام الاخلاقي بتحمل مسؤولية الافراد و المؤسسات اتجاه المجتمع و البيئة .

ويتطلع المشاركين الى الوصول لمخرجات اقتصادية و اجتماعية و تعليمية ذات جودة عالية تحقيقا لأهداف التنمية التعليمية المستدامة .

ويترافق مع انعقاد المؤتمر العديد من النشاطات العلمية والأكاديمية والثقافية، حيث شكلت له عدة لجان تحضيرية علمية وفنية و أدارية و أعلامية ولجنة متخصصه لتكريم الباحثين بهدف تحقيق رؤية المؤتمر وأهدافه.

ويتيح المؤتمر للباحثين بناء شبكات التعارف العلمية، وتبادل الحوار والمعلومات، علاوة على أطلاع على مختلف التجارب ، المحلية والإقليمية والدولية في مجالات التنمية المستدامة .

و يستهدف المؤتمر الاهداف الاربعة القضاء على الفقر ، الصحة الجيدة و الرفاه ، التعليم الجيد ، و رابعا التنمية الاجتماعية في مفهومها الشامل بين الواقع و التطبيق .

هذا و يذكر ان من أبرز الجهات المشاركة شركة اف ام اس لتنظيم المؤتمرات والمعارض والمعسكرات دولة الكويت بالإضافة لجمعية بابل الوطنية لحقوق الإنسان BAHR في جمهورية العراقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى