غير مصنف

بيب جوارديولا يزور مصر ويستمتع بالحضارة المصرية

جريدة الأضواء

كتب: محمد العبد

في زيارة ترويجية للسياحة المصرية، قام المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بزيارة عدد من المعالم الأثرية والسياحية في مصر، برفقة أفراد أسرته، خلال عطلته الصيفية.

وشملت جولة جوارديولا في مصر زيارة الأهرامات والمتحف القومي للحضارة المصرية بمنطقة الفسطاط في القاهرة، والأقصر وأسوان في صعيد مصر، حيث تعرف على تاريخ وثقافة الحضارة المصرية على مر العصور.

وأبدى جوارديولا إعجابه بمقتنيات المتحف وما يضمه من كنوز أثرية تعبر عن الحضارة المصرية، كما حرص على التقاط العديد من الصور التذكارية له داخل قاعات المتحف وأمام الأهرامات.

وكان في استقبال جوارديولا في مصر مسؤولون من هيئة تنشيط السياحة وشركة سياحية، وتم الترحيب به في فندق مينا هاوس بالهرم.

وجاءت زيارة جوارديولا إلى مصر بعد تحقيقه للثلاثية التاريخية مع نادي مانشستر سيتي (الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا)، قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على تويتر وفيس بوك، مع زيارة جوارديولا إلى مصر، وأشادوا بدوره في دعم السياحة المصرية، وأعربوا عن حبهم وإعجابهم به كمدرب وشخصية.

ويرى خبراء في مجال السياحة أن زيارة جوارديولا إلى مصر تعد فرصة ذهبية للترويج للسياحة المصرية في أوروبا والعالم، خاصة أن جوارديولا يعد من أشهر المدربين في عالم كرة القدم، وله جمهور كبير يتابعه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى