اخبار عربية

” فاست ” تشارك في مهرجان عيد الاضحي العمالي 2023 بإمارة الشارقة

" فاست " تشارك في مهرجان عيد الاضحي العمالي 2023 بإمارة الشارقة

” فاست ” تشارك في مهرجان عيد الاضحي العمالي 2023 بإمارة الشارقة

 

كتب – علاء حمدي

 

اعرب سعاد المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست ، عن فائق امتنانه لهيئة تطوير معايير العمل على دعوة مؤسسة فاست للمشاركة في مهرجان عيد الاضحي العمالي في حديقة الصجعة العمالية. وقال أنه من دواعي السرور مشاركة العاملين في فاست ودعم هذا الحدث ، و رسم فرحة العيد على الحضور طوال أيام عيد الأضحى ، حيث شمل المهرجان برامج فنية وموسيقية وترفيهية….

 

نظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة تحت عنوان «العيد مع العمال» واستمر طوال أيام عيد الأضحى بحضور سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة ومسؤولي الهيئة وممثلي الهيئات الحكومية والخاصة المشاركة وأعضاء الجمعية الهندية في الشارقة.

 

وشملت فقرات المهرجان برامج ثقافية وفحوصاً طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد والمحاضرات التوعوية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال، بالإضافة للبرامج الفنية والموسيقية والترفيهية. وأن هذا المهرجان هو جزء من الفعاليات والأنشطة العمالية التي تنظمها الهيئة باستمرار بالتنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص والتي تهدف الي تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى