غير مصنف

مواطن سوهاجى يتهم ” كريس المصرى ” بالشروع فى قتله

جريدة الأضواء

 

كتب : وائل عباس

أتهم المواطن المصري ” محمد فرج الله حسنى عثمان ” المقيم بشارع المعهد الديني بالإسكندرية وهو من مواليد قرية ” ساجولته ” محافظة سوهاج ! أتهم ” كريس المصرى ” بالشروع فى قتله وذلك بالتعاون مع أحد أقارب المدعى والذى أستعان ب ” كريس المصرى” لعمل أحد التعاويذ السفلية ؛ والتى قام من خلالها أحد ملوك الجان السفليين بمسه والتباسه ؛ وذلك منذ حوالى ثلاث سنوات وقد ظهر له هذا الجان على هيئة كريس المصرى ؛ وقد أخبره بقيام ذلك الشخص بالتعاون مع كريس بعمل هذه التعويذة له لتعذيبه بعد أن رفض زواج هذا الشاب من أخته .

وقد قام بتحرير محضر رقم ( ٨٥/٢٠٢٣ ) قسم السادس من أكتوبر ؛ ويعانى ” محمد فرج الله ” من مرض رعاش وبسؤاله قال أن هذه الرعشة لم تنتابه إلا بعد قيام هؤلاء الأشخاص بأيذائه من خلال هذا العمل السفلى ؛ كما أنه صرح بأنه معرض بأستمرار لنزيف دموى سفلى يعرضه للموت أن لم يتم إسعافه ؛ كما أنه يشعر بدق مزمن شديد في خلفية رأسه .

وناشد محمد عدة مرات والذى يعمل ” بائع تين شوكى ” بالإسكندرية وأستغاث بأهل الخير لأنقاذه ؛ كما ناشد رجال الدين بتبنى حالته قبل فوات الأوان ؛ كما وجه نداءات متكررة للسيد الرئيس رجاه فيها بالتوجيه بحتمية أنقاذه من الموت المحقق .

أما عن ” كريس المصرى ” فهو أحد نجوم السوشيال ميديا والذى يقوم بألعاب سحرية مصورة ؛ مستضيفا فيها أحد الفنانين أو أحد الجميلات لتحقيق نسب مشاهدة بالملايين ؛ وقد حقق شهرة واسعة من خلال هذه العروض والتى يعلن عنها أنها لا تتعدى خفة يد فقط ؛ ولكنها على الأرجح لا تبدو كذلك .

أما عن نفسى وبالنيابة عن جمهور القراء فأننى لم أتيقن أين الحقيقة حتى الآن … !!!

وهذا المضمون على مسؤلية الشاكى الشخصية ؛ وحق الرد مكفول للطرف الآخر ؛ ومن واجبنا النشر للبحث عن الحقيقة ؛ وعلى جمهور القراء الأنتظار حتى يتبين الخيط الأبيض من الفجر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى