غير مصنف

الحماية المدنية تسيطر على حريقين نشب أحدهما بعقار سكني بفيصل وآخر بمبني البنك العربي بمصر الجديدة

جريدة الأضواء

كتب .. داليا فوزى

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، في السيطرة على حريق نشب بأحد طوابق مبنى البنك العربي بمنطقة الخليفة المأمون بمصر الجديدة، وأخلت إدارة البنك العملاء من داخل المقر، حتى تمت السيطرة على النيران.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق بأحد العقارات بمنطقة الخليفة المأمون، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وإخلاء العقار من السكان، وفرض كردون أمني حول منطقة اندلاع النيران، وتم السيطرة على الحريق.

وفي سياق آخر، شهد حي فيصل التابع لمحافظة الجيزة، نشوب في أحد العقارات مكون من 12 طابق بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، والتهمت النيران 3 شقق سكنية بالعقار سالف الذكر، وذلك إثر امتداد النيران من الشقة الأولى محل الاندلاع إلى الطابقين الآخرين.

وكان نشب الحريق بالطابق الأول بالشقة السكنية الأولى، ثم تسللت النيران إلى الطابق الثاني والثالث من شدتها مما أسفر عن احتراق الـ 3 شقق بالعقار سالف الذكر المكون من 12 طابق.

وكان تسبب الحريق في بث حالة من الرعب والقلق بين سكان العقار الأخرين والعقارات المجاورة، عقب مشاهدتهم للنيران التي التهمت الـ 3 شقق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل أحد العقارات بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدف بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى