اخبار عربية

جمعية الصحفيين الإماراتية تبرم اتفاقية تعاون مع فندق “باب القصر

جمعية الصحفيين الإماراتية تبرم اتفاقية تعاون مع فندق "باب القصر

جمعية الصحفيين الإماراتية تبرم اتفاقية تعاون مع فندق “باب القصر”

متابعة – علاء حمدي

 

 

وقّع فندق “باب القصر” في أبوظبي صباح اليوم اتفاقية تعاون مع جمعية الصحفيين الإماراتية تهدف إلى توفير مزايا وخصومات لحاملي بطاقة عضوية الجمعية من الاعلاميين المواطنين والمقيمين في الدولة.

 

وقّع الاتفاقية السيد يحيى موسى بكر، الرئيس التنفيذي لفندق “باب القصر” والسيد حسين المناعي، نائب رئيس مجلس إدارةجمعية الصحفيين الإماراتية. حضر حفل التوقيع كلا من حسن بن عمران الشامسي أمين الصندوق في الجمعية , ورائد الشايب عضو مجلس الادارة في جمعية الصحافيين , ومرشد الشامسي مدير التشريفات وعدد من مدراء الادارات في فندق باب القصر.

 

توفر الاتفاقية تسهيلات وخصومات لأعضاء الجمعية التي تضم 1400 عضواً من الصحافيين العاملين في مختلف وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع والسوشيال ميديا في الدولة، حيث يُقدّم فندق “باب القصر” بموجبها خصماً يصل إلى 20% على الغرف الفندقية، وخصماً يبلغ 25% على المطاعم في الفندق، إضافة إلى خصم 25% على خدمات مركز آيانا سبا داخل الفندق.

 

تعليقاً على هذه الاتفاقية، قال السيد يحيى موسى بكر”: “يُسعدنا أن نُساهم في إسعاد الصحافيين والإعلاميين الذين يعتبرون شريحة مُهمة ومؤثّرة في مجتمع الإمارات، ومواكبة توجّهات القيادة الرشيدة التي تولي هذه الفئة اهتماماً كبيراً من خلال توفير جميع الخدمات التي تُناسب احتياجاتهم العملية والترفيهية من أجل راحتهم وراحة أسرهم “.

 

واختتم بالقول: “يُشكّل الفندق ملاذاً سحرياً للاسترخاء وتجديد الحيوية، ونتطلّع من خلال هذه الاتفاقية أن يستفيد الجميع من خدماتنا التي تُركّز على تلبية كافة احتياجات ضيوفنا الخاصّة، والاستمتاع بجميع وسائل الراحة والرفاهية المُترفة التي يتطلّعون إليها، سواءً من خلال الإقامة في غرفنا الفاخرة بتجهيزاتها الحديثة، تناول الطعام في مطاعمنا العالمية المستوى، أو عبر اختبار تجارب السبا المُتميّزة التي تمنحهم أوقاتاً لا تُنسى على المدى البعيد”.

 

من جانبه قال السيد حسين المناعي، وهو رئيس لجنة الإعلام السياحي في الجمعية: “تُشكّل هذه الاتفاقية بداية مُهمّة ومُميّزة لمجموعة من المبادرات التي تندرج في استراتيجية جمعية الصحفيين والرامية إلى مكافأة زملائنا وزميلاتنا العاملين في مُختلف وسائل الإعلام داخل الدولة على جهودهم المبذولة وحرصهم المتواصل على إعلاء ريادة الإمارات على جميع الأصعدة محلياً، إقليمياً وعالمياً”.

 

واختتم المناعي تصريحه بالقول: “يُعدّ فندق باب القصر واحداً من الفنادق الفاخرة التي توفّر لضيوفها ونزلائها مجموعة متنوّعة وثرية من تجارب الإقامة، الضيافة والاسترخاء، وكلنا ثقة بأن هذه الاتفاقية سوف تُسهم في إدخال المزيد من السعادة والرفاهية على قلوب أعضاء الجمعية وأسرهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى