اخبار عربية

المركز العربي الأوروبي يكرم الشاعر العماني طارش قطن في صلالة

متابعة – علاء حمدي
في إطار إهتمام المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بمملكة النرويج بدعم رواد الثقافة والفنون ،كرم المركز الشاعر العماني أحمد بن مسلم بن سعيد قطن المعروف إعلاميا بإسم (طارش قطن) وذلك تقديرا لأعماله الثقافية والتراثية من الشعر العربي .
حيث قامت البروفسور امال علي سفيرة المركز بالسويد، بمنحه درع تكريمي من نيابة عن المركز أثناء تواجدها في سلطنة عمان بحضور نخبة من الفنانين والمبدعين العرب ، وتمت مراسم حفل التكريم بمدينة صلالة.
ويعتبر الشاعر العماني طارش قطن من ألمع الشعراء في سلطنة عمان والخليج العربي، وذلك لأفكار أشعاره الجميلة ومفرداتها المتميزة.
وللشاعر طارش قطن تعاون مع الكثير من المطربين الكبار مثل الراحلة وردة الجزائرية والراحل أبوبكر سالم وعبدالكريم عبدالقادر ومحمد عبده وعبدالله الرويشد وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله والإماراتية أحلام، واختتم تعامله مع الكبار مع المطرب العراقي كاظم الساهر والعديد المطربين والفنانين العرب.
وله إيضا العديد من المواقف المتعلقة بدعم وتنمية روح الشباب العربي في الاتجاه الايجابي الصحيح وكذلك معروف بدعمه الدائم للموهوبيين من الشباب في مجال الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى