اخبار عربية

المستشارة تهاني التري عضو مجلس ادارة ومستشارة الشراكات الانسانية

 
متابعة – علاء حمدي
جنسيتي إنسان، ومن منطلق الانسانية التي تجمعنا على هذا الكوكب، تم اختيار وتنصيب سعادة المستشارة تهاني التري كعضو مجلس إدارة، ومستشارة الشراكات الإنسانية في مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم.
وقبل موعد افتتاح مركز أمنيات بأيام قليلة، تم توقيع عضوية مجلس الإدارة بحضور الدكتور عادل المرزوقي المدير العام وتكليفها بمنصب مستشارة الشراكات الإنسانية في مركز أمنيات. ولقد تم اختيارها لخبرتها الطويلة في مجال التنمية الإنسانية الشاملة والتطوير التي تقودها، إذ أنه مشهود لها بالكثير من الأعمال الإنسانية والتطوعية والمبادرات المجتمعية التي لها الدور الأكبر في مشوارها العملي، ولقد تم منسح المستشارة تهاني التري جواز “جنسيتي إنسان” فئة “سفيرة الأمنيات”.
وعلى صعيد المشاريع الإنسانية المستقبلية، تم البحث مع المستشارة التري عدداً من المشاريع القادمة التي سيتم طرحها في القريب العاجل والعمل على تحقيقها بالتعاون والشراكة مع كل من له صلة او علاقة في المجال الإنساني والتطوعي والدعم المجتمعي.
الجدير بالذكر ان المستشارة تهاني تحصد اليوم تلو الاخر حصاد جهودها وتميزها ونجاحها في الحفاظ على النجاح ذاته في الحضور المجتمعي مابين الاعمال التطوعية والانسانية والمبادرات التي تساهم في دعم الافراد والمجتمع لتحقيق الاهداف في ان نكون الرقم 1 حسب توجيهات القيادة الرشيدة ،
وعن دورها كمستشارة الشراكات الانسانية وعضو مجلس ادارة تقول ان هذا التكليف يضيف على عاتقها جزء كبير من المسؤولية في ان نتشارك الغد في صنع عالم امنيات ليتحول الى حقيقة مبهرة نتطلع الى حصاد ثمارها من تعزيز الشراكات الانسانية والمجتمعية في القطاعين الحكومي والخاص ، لنكون شركاء في التنمية المستدامة التي تضمن لنا التميز والتفوق والصدارة في المراكز الأولى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى