محافظات

جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بمحافظة الفيوم

جريده الاضواء

جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بمحافظة الفيوم

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بالفيوم وكليات الطب والسياحة والفنادق والتربية للطفولة المبكرة وكلية طب الفم والأسنان قافلة الخير لطلاب المدارس بالفيوم.

بحضور الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق، والأستاذ الدكتور حمدي محمد إبراهيم القائم بأعمال عميد كلية الطب، والأستاذة الدكتورة غادة محمد وفيق وكيل كلية السياحة والفنادق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة الدكتورة نجلاء الشربيني وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عماد عادل المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

أوضح العيسوي أن قافلة الخير تضمنت قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي للعيون والجلدية والأطفال على ١٠٠ طفل من طلاب المدارس الأولى بالرعاية، كما تم توزيع حقائب مدرسيه عليهم.

وأوضح سيادته أهمية التعليم وحث الطلاب على المثابرة والاجتهاد والاستمرار في تحصيل العلم ليكونوا أفرادًا نافعين لمجتمعهم ووطنهم، مؤكدا أن القافلة تأتي انطلاقًا من دور الجامعة في خدمة المجتمع على كافة المستويات.

من جانبه عماد عادل أن مؤسسة حياة كريمة تولي اهتمامًا خاصًا بطلاب المدارس من الأسر الأولى بالرعاية، وتسعى لتوفير كافة الخدمات التعليمية لهم لاستمرار مسيرتهم الدراسية والحصول على الشهادات العليا ما ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع.

ووجه الطلاب بضرورة الاجتهاد في التحصيل الدراسي والتفوق.جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بمحافظة الفيوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى