محافظات

إعلام بورسعيد يطلق أولى فعاليات حملة ” صوتك مستقبلك .. انزل و شارك “

 
متابعة – علاء حمدي
عقد قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات ممثلاً في مركز إعلام بورسعيد بالتعاون مع كلية تكنولوجيا الادارة و نظم المعلومات بجامعة بورسعيد ندوة بعنوان ” الشباب و المشاركة في الانتخابات الرئاسية ” و هي الأولى ضمن حملة “صوتك مستقبلك .. انزل وشارك ” التى تستهدف تحفيز و حث المواطنين على المشاركة الفاعلة في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية.
شارك في فعاليات الندوة التي أقيمت بكلية تكنولوجيا الإدارة و نظم المعلومات بجامعة بورسعيد الدكتور ايهاب طلبه عميد الكلية و الدكتور ايهاب عاشور وكيل الكلية لشئون البيئة و تنمية المجتمع و الدكتور خالد عبادة وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و الأستاذ عصام صالح مدير مركز إعلام بورسعيد و الأستاذة نيفين بصلة أخصائي الإعلام بالمركز و مجموعة كبيرة من أعضاء هيىة التدريس و الطلاب .
في بداية الندوة أشار الأستاذ عصام صالح إلى تنفيذ قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات من خلال مراكز الإعلام والنيل بكافة المحافظات حملة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ممارسة حقوقهم الدستورية و النزول بكثافة للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في ديسمبر القادم .
و دارت فعاليات الندوة حول التأكيد على أهمية المشاركة السياسية فى بناء المستقبل و الجمهورية الجديدة لأنها حق للمواطن كفله الدستور والقانون ، و ضرورة حرص الشباب على المشاركة الإيجابية في فعاليات الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لأن ذلك واجب المواطن تجاه وطنه ، و أن المشاركة السياسية الفاعلة هي أساس الديمقراطية و التأكيد على سيادة الشعب و قيم المواطنة .
و أكدت الندوة على أهمية قيام الشباب بعملية التقييم الصحيحة للمرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية و اختيار الأصلح و من لديه القدرة و الخبرة على قيادة البلاد في الفترة القادمة في ظل المخاطر الداخلية و الخارجية التي تواجه الوطن على كافة المستويات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى