محافظات

إعلام بورسعيد يستعرض دور الانتخابات في تعزيز الديمقراطية

 
متابعة – علاء حمدي
عقد قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات ممثلاً في مركز إعلام بورسعيد بالتعاون مع حي المناخ ندوة تحت عنوان ” الانتخابات و تعزيز قيم الديمقراطية ” ضمن حملة ” صوتك مستقبلك .. انزل وشارك ” بحضور الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ و الدكتور فوزي هيكل الأستاذ بكلية تكنولوجيا الادارة و نظم المعلومات جامعة بورسعيد و الأستاذ عصام صالح مدير مركز إعلام بورسعيد و الأستاذة نيفين بصلة أخصائي الإعلام بالمركز و الأستاذ محمد فرغلي مدير العلاقات العامة بالحي و مجموعة كبيرة من مديري الادارات و موظفي حي المناخ .
في بداية اللقاء أكد الدكتور منصور بكري على تقديره و دعمه لتلك الحملة الاعلامية للتوعية بضرورة المشاركة بكثافة لدعم الوطن في هذه المرحلة الهامة من تاريخه ، و أن كل مواطن عليه واجب وطني في الحفاظ على الانجازات التي تمت في مجال التنمية الشاملة و ادراك حجم المخاطر المحيطة بالوطن .
فيما أكد الأستاذ عصام صالح على التعاون المثمر و البناء مع حي المناخ للتوعية بكافة القضايا الوطنية المطروحة على الساحة ، و أضاف أن قطاع الاعلام الداخلي برئاسة الدكتور أحمد يحيى يتبنى حالياً حملة إعلامية بعنوان ” صوتك مستقبلك … انزل و شارك ” لتوعية و تحفيز المواطنين للتمسك بحقهم الدستوري و المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة .
و تحدث الدكتور فوزي هيكل عن أهمية المشاركة الانتخابية التي تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته في العملية الانتخابية و دعم مسيرة الديمقراطية ، و أن تلك المشاركة تعد واجباً وطنياً وإستحقاقاً دستورياً يتطلب مشاركة الجميع تأكيدا على الإلتزام بالديمقراطية و الدستور و الحرص على اتاحة المجال لمشاركة المواطنين في صنع القرار ووجود الوعي السياسي و الاجتماعي بأهمية كل صوت في تقرير و صياغة سياسات و مواقف الوطن المستقبلية التي تحقق آمال و طموحات أبنائه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى