احزاب

بالصور..”حزب حماه الوطن بالأقصر”فى مسيرة حاشدة لدعم الشعب الفلسطينى في ميدان أبوالحجاج

جريدة الاضواء

بالصور..”حزب حماه الوطن بالأقصر”فى مسيرة حاشدة لدعم الشعب الفلسطينى في ميدان أبوالحجاج

الاقصر/نعمةالعجلان

انطلقت حزب ” حماه الوطن بمحافظة الأقصر ، اليوم الجمعة ، فى مسيرة حاشدة ،الي ميدان ابو الحجاج بالملاصق لمعبد الأقصر للتظــاهر دعما للشعب الفلسطـينى ومنددين بالاعتداءات الصهيونية الغاشمة على الشعب الفلسطينى ، بقيادة بقيادة العمدة ” علاء إمام راجح” أمين عام الحزب بالأقصر، وذلك إستجابة لدعوة الرئيس السيسى رئيس الجمهورية للوقوف إلى جوارهم والتأكيد للعالم أجمع غضـب المصريين إزاء الجـرائم الإسرائيــلية .

وقاد حزب حماة الوطن بالمحافظة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطـينى الشقيق وتأييد مواقف الرئيس السيسى تجاه القضــية الفلسطــينية وتفويض الرئيس السيسى فى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمــن القـومى المصرى ورفـض تهجـير الفلسطيـنيين ، و بحضورالعديد من اعضاء الحزب بالاضافة الى عدد كبير من المواطنين ، جاء ذلك على خلفية الأعمال المشينة التي يقوم بها الكيهان الصيهوني بعد ضرب المستشفى الأهلي في قطاع غزة.

واكد راجح، أمين حزب حماة الوطن بالمحافظة ، أن جميع أعضاء الحزب خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي سوف تتخذ في المساس بالأمن القومي المصري ، وأنهم خلف فخامة الرئيس فى كل قرارات رفض خطة التهجير ، و حماية الأمن القومى المصرى .

واحتـشد الألاف من أهالى المحافظة وكافة فئات المجتمع الأقصرى في ميدان وساحة مسجد أبو الحجاج ومعبد الأقصر، حاملين أعلام فلسطـين ومصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى ومرددين الهتافات المطالبة بوقـف العـدوان الاسـرائيلى الغاشـم على غــزة.

وجاء ذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بالحزب والعمدة علاء امام راجح الامين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر معا نحميه معا نبنيه الجمهورية الجديدة حزب كل المصريبن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى