اخبار مصر

“حزب مصر العربي” يجري تفويض للرئيس السيسي بحماية الأمن القومي المصري

 
متابعة – علاء حمدي
أعلن حزب مصر العربي الاشتراكي الناصري تفويض السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري من جميع المخاطر التي تهدد أي شبر من أرض الوطن .
وأوضح الحزب في بيان له بأن ما يمر به الوطن العظيم مصر من مخاطر تهدد امنه واستقراره ووقوف جميع قوي الاستدمار في العالم من أجل محاولة النيل من مصر وارضها يستوجب علينا جميعا الوقوف خلف القيادة المصرية بإتخاذ مايلزم من إجراءات تحفظ الأمن القومي المصري من أي خطر او تهديد .
كما ادان الحزب القصف الصهيوني لمستشفي الاهلي المعمداني وقتل الاطفال والنساء بقنابل أمريكية الصنع وبدعم بريطاني الماني فرنسي ووسط صمت للمجتمع الدولي وتزييف الحقائق مما يجعلنا أمام حقيقة واحده هو أننا امام مصاصي دماء لا يمتون للبشرية بصلة ولا يعترفون بقوانين او حقوق او مواثيق أمام تنفيذ مخططهم الاستدماري وهو ما يستدعي روح الوحدة في كل أسرة مصرية واسلامية.
كما شدد الحزب العربي الاشتراكي علي أن سيناء المصرية خط أحمر لن نسمح بالاقتراب منها او الزج بإسمها في طريق المستدمرين من أجل دخول مصر في دوامة الاستدمار الغربي والامريكي مرة اخري وهو ما نقف له بالمرصاد وبكل نملك من امكانات لافتا الي ان جميع الشعب المصري مستعد لفداء وطنه قبل ان يفقد حبة رمال من ارضه .
ومن جانبه اعلن سكرتير عام الحزب الاستاذ رامي السيد عن جولة للحزب في كافة الدول الحرة التي تؤمن بحرية الشعب الفلسطيني والتي تتكاتف مع القيادة المصرية من أجل خلق حالة من الاجماع الدولي حول الجرائم المرتكبة وتكوين قوي صد ضد هذه الهجمة المستعرة من قوي الارهاب والتطرف امريكا بريطانيا وفرنسا وإسرائيل والمانيا لافتا الي وقوف الحزب بكل طاقته في وجه هؤلاء المجرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى