محافظات

“جولي فيل الاقصر ”يكرم موظفي وعمال الفندق المثاليين تشجيعا ليهم وتميزهم في عملهم..بالصور

جريدة الأضواء

“جولي فيل الاقصر ”يكرم موظفي وعمال الفندق المثاليين تشجيعا ليهم وتميزهم في عملهم..بالصور

الاقصر/نعمة العجلان

أقامت إدارة فندق جولي فيل “جزيره الملوك ” بمنطقة العوامية بمحافظة الأقصر ، اليوم الأحد، حفل تكريم العامل المثالي لشهر سبتمبر وأكتوبر، بالاضافه الى الاحتفال باعياد الميلاد لهذين الشهرين وذلك بقيادة وتوجيهات ”جمال سمير” المدير العام للفندق ، فى حفل كبير حضره كل طاقم الفندق وفريق عمله.

بدأت الحفل بكلمة “جمال سمير” المدير العام للفندق جوليفيلالاقصر، والتى رحب خلالها بالسادة الحضور وتهنئة للعاملين ،مشيراً أن تكريم العاملين المثاليون يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدموه عن الفتره المنقضية ولتشجيعهم علي بذل المزيد من الجهد في الفتره القادمه لتحقيق ارباح تعود علي الجميع بالفائده.

وأعرب “خالد سالم” المالك للفندق جولي فيل الاقصر ، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة والقريبة من قلوب الجميع، موجهاً الشكر لكل العاملين بفندق علي الجهد المبذول .

كما قدمت إدارة الفندق جوائز ماليةو شهادات التقدير للفريق المثالى فى جو من الفرحة والسرور ، وتشجيعا لهم لمواصلة تميزهم فى عملهم .

وشارك الحضور الحفل كل من “حسين السيد” مدير حمامات السباحه ، و ” أسلام سيد ” مدير المورد البشرية بالفندق ،و “وائل فتحي” مدير قطاع الغرف ، و” حسان رجب “الشيف الاقليمي ، “محمد الصغير” مساعد مدير الاشراف ، و “محمود سليمان” مساعد مدير الحسابات وعدد من العاملين بالفندق.

وشارك في تنظيم الحفل ” رغدة عمران” مشرف الموارد البشرية، و “علي مراد ” مشرف الاول مورد بشرية ، وعدد من العاملين بالفندق .

وحيث ان قدم الحفل “إسلام سيد” مدير الموارد البشرية بالفندق، وفى ذلك السياق تم تكريم 15 افراد مابين موظف وعامل من فريق عمل الفندق .

والجدير بالذكر ، أن إدارة الفندق العملاقة تحرص كل شهرين على تكريم أفراد العمل المميزون كمبادرة لدعمهم المميز والتى تعتبر مميزة لتشجيع فريق العمل بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى