محافظات

تعليم الدقهلية يشارك في مؤتمر حاشد دعما للسيسي في الانتخابات الرئاسية

جريدة الأضواء

تعليم الدقهلية يشارك في مؤتمر حاشد دعما للسيسي في الانتخابات الرئاسية
كتب: رضا الحصرى
صرح ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ان مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عقدت بقيادته بالتعاون مع النقابة العامة للمهن التعليمية مؤتمرا عاما لنقابة معلمي مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة .. وذلك بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة.

كما شارك بالمؤتمر عدد من القيادات التعليمية بالدقهلية ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى الإدارات النوعية وأعضاء النقابات العامة والفرعية ولجانها النقابية على مستوى المحافظة.

وأكد “شعبان” أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على قيادة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة لما تشهده المنطقة من اضطرابات هائلة، و أضاف أن وجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده، موضحا أن الرئيس يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك.

كان ذلك ما جاء في تصريحات وبيان بوضح ان مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عقدت بقيادة ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بالتعاون مع النقابة العامة للمهن التعليمية مؤتمرا عاما لنقابة معلمي مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة .. وذلك بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى