اخبار عربية

لبنان تشهد توسع Cheese On Top للخدمات السريعة في جل الديب

 
متابعة: مروة حسن
شهدت دولة لبنان توسع Cheese On Top للخدمات السريعة في جل الديب حيث كان إفتتاح الفرع الرابع في جل الديب مناسبة مهمة ومعنوية بسبب مصادفتها بعد مرور سنتين تحديداً على إنطلاق سلسلة المطاعم Cheese On Top. هذا المشروع في سعيه لشق طريقه إلى القمة أصبح أحد أشهر مطاعم الخدمة السريعة في لبنان بعد إكتساب شهرة واسعة في تقديم برغر الجبنة المميزة وقائمة طعام فريدة.
ان اطلاق النسخة الرابعة هو انجاز نفتخر به جميعاً، فهو يعكس المعايير العالية بالنسبة للهندسة، التصميم والاجراءات العملية. ساهم هذا الإنجاز في رفع معنويات فريق العمل والثقة في مستقبل الشركة. منذ البداية، كان التركيز على بناء ثقافة تؤمن بالقدرات البشرية وتشجع العمل الجماعي.
لذلك، نسعى إلى تشجيع مفهوم الفوز من خلال الإحتفال حتى بابسط الإنجازات، لقد أدى إتحاد القوى بين أعضاء الفريق في مختلف الاقسام الى تقديم قيمة اضافية يشعر بها الزبون عند زيارته لاي فرع من فروعنا.
وقال المدير التنفيذي جوزف عجوري  لفريق العمل في المناسبة: “اعدكم بان Cheese On Top ستضع دائماً مصلحة اعضاء الفريق في المقدمة وعلى قمة أولوياتها، أنا على ثقة تامة انكم بدعمنا وبقدراتكم سنبقى في القمة. حالياً، نحن في المناطق التالية: جل الديب، شارع بليس، زوق مصبح وفرن الشباك. أخيراً، تستمر Cheese On Top في الدفع قدماً للتوسع خارج لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى