محافظات

“جميعة” وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بالأداء الفني المتميز للعمل بمعهد الاورام بدمنهور والقائمين عليه

جريدة الأضواء

“جميعة” وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بالأداء الفني المتميز للعمل بمعهد الاورام بدمنهور والقائمين عليه
كتب: رضا الحصرى
أشاد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بالأداء الفني المتميز للعمل بمعهد الاورام بدمنهور والقائمين عليه.

جاء ذلك حيث قام اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بزيارة لمعهد الأورام بدمنهور استقبله خلالها الدكتور رجب شريف مدير مركز علاج الأورام بدمنهور .

وخلال الزيارة استمع سيادته لشرح من الأستاذ الدكتور رجب شريف عن الخدمات المتعددة المقدمة من المعهد وأماكنها وأدائها ومعدل التردد على تلك الأماكن .

كذلك توضيح الإستراتيجية المتبعة من إدارة مركز الأورام للإرتقاء بالفريق الطبي من خلال التدريب المستمر على أحدث طرق العلاج والتشخيص لمرضى الأورام بالبحيرة .

وقام وكيل الوزارة بجولة في العيادات الخارجية وعيادة الطوارئ و قسم شئون المرضى وبعدها تفقد سيادتهما قسم الكيماوى الخارجي وصيدلية تحضير العلاج الكيماوي .

وأبدى وكيل الوزارة إعجابه الشديد بقسم علاج أورام الأطفال الجارى الإستعداد لإفتتاحه قريبا .

وخلال الجولة تحدث مع الحالات للإطمئنان على مدى رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لمرضى الأورام .

هذا وقد أشاد وكيل الوزارة بما لمسه من تميز فى الأداء الفني للعاملين بالمعهد ، وبما يقدموه من جهد للإنتهاء من قوائم الإنتظار لجراحات الأورام السرطانية تحقيقا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على قوائم الانتظار .

وأكد أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة للمريض البحراوى وأن هناك إهتمام كبير من الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة وعلاج الأورام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى