محافظات

وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتعاون مع كافة الجهات بغرض الإرشاد والتوعية وإبراز وإنجاز المبادرات الرئاسية

جريدة الأضواء

وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتعاون مع كافة الجهات بغرض الإرشاد والتوعية وإبراز وإنجاز المبادرات الرئاسية
كتب: رضا الحصرى
يتعاون وكيل وزارة الزراعة بدمياط مع كافة الجهات بغرض الإرشاد والتوعية وإبراز وإنجاز المبادرات الرئاسية ..

جاء ذلك حيث استقبل المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط الدكتورة مروة صالح مدير ادارة الاعلام السكانى بمديرية الصحة والدكتورة رودينا الطحان مسؤلة الاعلام السكانى بمديرية الصحة والمهندس جمال بشير مدير التدريب بالمديرية.

وذلك في اطار تنفيذ عدة برامج فى مجال الصحة الانجابية وتنظيم الاسرة وكذا مكافحة مرض البلهارسيا وعمل ندوات ارشادية لتوعية السيدات الريفيات واهالينا المزارعين بالموضوعات الصحية والمبادرات الرئاسية الصحية التى تتضمن الضغط والسكر والكشف المبكر عن الاورام.

بإلاضافة للتوعية بالمشكلات السكانية و غيرها من القضايا فى مجال الصحة العامة وتنظيم الاسرة تلى ذلك انعقاد ندوة توعوية بحضور السادة العاملين بالمديرية .

ويأتي ذلك في إطار تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وفى ضوء التعاون المشترك بين مديرية الزراعة بدمياط بقيادة المهندس سميح عبدالسميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط ومديرية الصحة بقيادة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط.

كما في نفس السياق وعلي صعيد آخر تجدر الإشارة إلى ان المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط بتفاني في حسم شكاوى اهالينا المزارعين على البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بنسبة انجاز ١٠٠٪
والتي كان آخرها امس الأربعاء الموافق ٢٩ من شهر نوفمبر .. وهكذا يومياً واولا بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى