محافظات

“تعليم دمياط” يحصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

جريدة الأضواء

“تعليم دمياط” يحصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.
كتب: رضا الحصرى
حصلت مديرية التربية والتعليم بدمياط علي المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة في العام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ والمقامة تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإشراف الإدارة العامة للتربية الرياضية

وهنأ المهندس علي عبد الرؤوف احمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط الطلاب الفائزين ببطولة الجمهورية من المرحلة الاعدادية “سيف هشام التلباني وزن 41ك لحصوله علي المركز الاول في بطولة الجمهورية للمصارعة من مدرسة الشهيد السيد غراب الاعدادية بفارسكور .. والطالب فارس السيد البنداري وزن 48ك لحصوله علي المركز الثاني من مدرسة الشهيد السيد غراب الاعدادية بنين بفارسكور .. والطالب سيف محمد العدل وزن 57ك لحصوله علي المركز الثالث من مدرسة اللغات الرسمية المتميزه بدمياط الجديدة”.

كما هنأ وكيل الوزارة الطلاب الفائزين ببطولة الجمهورية للمصارعة المرحلة الابتدائية وهم .. “الطالب طه محمد محمد أبو إبراهيم وزن 47ك لحصوله علي المركز الاول في بطولة الجمهورية للمصارعة من مدرسة المتبولي الإبتدائية بدمياط .. والطالب محمد عمرو المجلاوي وزن 52ك لحصوله علي المركز الاول في بطولة الجمهورية للمصارعة من مدرسة الانصاري الابتدائيه بفارسكور .. والطالب محمد حسن عبدالله وزن 73ك لحصوله علي المركز الثالث من مدرسة الحديدي الابتدائيه بفارسكور .. والطالب عبد الرحمن محمد الطرانيسي وزن 35ك لحصوله علي المركز الثاني في بطولة الجمهورية للمصارعة من درسة فارسكور الرسمية لغات”.

كما هنأ وكيل الوزارة عزة العجوز موجه عام التربية الرياضية وموجهي ومعلمي التربية الرياضية بالادارات التعليمية والمشرف العام اسامة عبد الرحمن رزق .. والمدربين منير علي أبو محمد .. واحمد جمال الدين .. واسامه حسان.

كان ذلك ما جاء في بيان مديرية التربية والتعليم بدمياط علي خلفية حصد”تعليم دمياط” للمراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى