فن

بالصور || رئيس القومي للسينما يشارك الأطفال ذوي الهمم إحتفالاتهم باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

 
متابعة – علاء حمدي
شارك مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف التابع للمركز القومي للسينما برئاسة د حسين بكر ألأطفال ذوي الهمم احتفالاتهم باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة بمشاركة إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالقاهرة برئاسة د.عز الرجال فاروق . وذلك بمسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الأستاذ شادي سرور.
قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏
وقد شارك د.حسين بكر ذوي الهمم احتفالاتهم التي بدأت بالتنورة و التي أستقبلته بصحبة مدير العلاقات العامة بالمركز الثقافي الصيني ونائب مديرالمركز السيد /هي يان هاي والذي حضر الاحتفالية نائبا عن المستشار الثقافي الصيني، وتضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الفنية.
قد تكون صورة ‏‏١٢‏ شخصًا‏
وأيضا تم خلال الاحتفالية تكريم الأستاذة الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما والأستاذة الدكتورة / منى صبحى نورالدين وكيلة كلية الدراسات الإنسانية للدراسات العليا والبحوث وخدمة المجتمع بجامعة الأزهر وذلك لجهودهم المجتمعية في رعاية ذوي الهمم.
قد تكون صورة ‏‏١٢‏ شخصًا‏
بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وتلاوة القرأن الكريم والإنشاد الديني للطالب عمر أحمد محمد مدرسة النور للمكفوفين بالمعصرة ثم فقرة الغناء للطالب إياد محمود من أدارة السيدة زينب والفلكلور الشعبي للطالب خالد إبراهيم إدارة عابدين والشعر بالإنجليزية للطالبة جودي محمد من موهوبين إدارة الوايلي وإلقاء الشعر باللغة العربية للطالبة نورين عماد إدارة كوبري القبة من ذوي الهمم وفقرة الاداء للطفلين يوسف وعمر محمد عاطف إدارة المعادي وأختتم الحفل بالتنورة للطالبة هناء صلاح من إدارة الشرابية .
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
و قد ألقي د.حسين بكر كلمته التي تحدث فيها عن دور القومي للسينما في رعاية الموهوبين وكيف أن للشراكة مع أدارة الموهوبين والتعلم الذكي كبير الأثر في ذلك . وتحدثت د.سوسن رضوان عن رسالة اليوم العالمي لذوي الهمم.وتحدث د.عز الرجال مدير الموهوبين عن انشطة الموهوبين من ذوي القدرات الخاصة وكيفة رعايتها
قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏
كما أشاد رئيس المركز بالاطفال الموهبين في المجالات الفنية المختلفة من التمثيل والغناء والفنون الأخري . وحضر الإحتفالية المونتيرة منار حسني رئيس المركز الأسبق والاستاذ محسن عبد الموجود مستشار الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ولفيف من قيادات التربية والتعليم.
قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏
وتسلم الأطفال المميزين من ذوي الهمم ميداليات. وشهادات تقدير لجهودهم بأنشطة القومي للسينما كما تم تكريم الطالب محمد كرم من إدارة شرق مدينة نصر الذي اصبح مدرساً بمدرسة التربية الفكرية وقد اعرب المشاركين بالفعالية عن سعادتهم الغامرة لمشاركة د.حسين بكر للأطفال والإستماع إلي مواهبهم . وقد اشرفت علي الإحتفالية الكاتبة/امل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف التابع للمركز القومي للسينما
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏شخصين‏
قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏شخصين‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏١٠‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏
قد تكون صورة ‏‏١٢‏ شخصًا‏
قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏
قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى