محافظات

استعداد وتشكيل غرفة عمليات استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024 بالاقصر

جريدة الأضواء

استعداد وتشكيل غرفة عمليات استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024 بالاقصر

الاقصر/نعمة_العجلان

أعلن محسن الشامى مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث ومسئول الشبكة الوطنية للسلامة العامة بالمحافظة عن رفع درجة استعداد وتشكيل غرفة عمليات بالشبكة الوطنية للطوارئ تتضمن جميع الجهات المعنية، فى إطار الاجراءات التى تقوم بها محافظة الاقصر استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024 والمزمع عقدها ايام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر الجارى.

وأضاف الشامى انه تم التنسيق والمرور مع رؤساء المراكز والمدن و مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والطرق وهيئة الاسعاف و الصحة والرعاية الصحية وشركة المياه وشركة الكهرباء على كافة المقرات الانتخابية والأماكن المحيطة بالمقرات الانتخابيه ، كما تم التأكد من جاهزية المقرات الانتخابية من جميع المرافق ، ومحتوياتها من الداخل ‏.

وأكد انه تم توفير كراسي متحركة لذوى الاحتياجات الخاصة ، وتم وضع خطة انتشار لمرفق الاسعاف والحماية المدنية على مستوى المحافظة ، كما تم التأكيد على توفير مولدات كهرباء بالمقرات الانتخابية طوال فترة الانتخابات الرئاسية ، كما تم افتتاح فيديو كونفرنس من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ للمتابعة والابلاغ عن أي طارئ في حينه .

ومن جانبة عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اجتماعا موسعا استعدادا للانتخابات الرئاسية بحضور أعضاء كافة الجهات المعنية منوها إلى جاهزية كافة المقرات الانتخابية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى