فن

استعدوا لختام عام 2023 مع محتوى STARZPLAY الاستثنائي

 
الرياض – زبيدة حمادنة
لمتعة لا تضاهى طوال موسم الأعياد، توفر المنصة للمشتركين باقات من أجمل أفلام ومسلسلات الرعب والتشويق والحركة بالإضافة إلى برامج السرعة والسيارات
حرصت STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، على تزويد المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجرعة من الأدرنالين بينما يستمتعون بعطلة حافلة بالتشويق خلال موسم الأعياد بمجموعة متنوعة من عروض الرعب والتشويق والسرعة. وفيما يلي لمحة عن مجموعة أفلام الرعب المشوقة والأعمال الحماسية والمحتوى المتخصص بالسيارات التي تقدمها المنصة في موسم الأعياد هذا العام: أعمال STARZPLAY الأصلية:
كارز أون ستارز, يُعرض في 14 ديسمبر
استعدوا لخوض تجربة مشوقة مع برنامج “كارز أون ستارز” على منصة STARZPLAY والذي سيتم عرضه ابتداء من 14 ديسمبر! يتميز هذا العمل المشوق بتجارب ميدانية وقوة استثنائية لم تعهدوها، بالإضافة إلى فعاليات عالمية لإطلاق السيارات. ويأخذ خبير السيارات نديم مهنا، الذي بات يحرك شغف الجمهور بالسيارات منذ عام 1992، المشاهدين في رحلة غامرة عبر عالم السيارات من خلال هذا البرنامج الذي يدور حول السيارات الخارقة والكلاسيكية، ومحترفي السرعة في سباقات الفورمولا 1، بالإضافة إلى الدراجات ذات العجلتين والقوارب والطائرات المذهلة.
مسلسلات جديدة:
كين- الجزئين الأول والثاني، المجموعة الكاملة، يُعرض حصرياً على منصة STARZPLAY
يدور مسلسل الجريمة والدراما الأيرلندي، من تأليف بيتر ماكينا وكيران دونيلي، حول عائلة خيالية متورطة في حرب العصابات. ويلعب كل من إيدن جيلين (فرانك كينسيلا) وكيران هيندز (إيمون كننغهام) أدوار قادة العصابات المتنافسين. ويتكون المسلسل من جزأين عدد حلقاتهما 16 حلقة، ويتعمق في الديناميكيات المعقدة لعائلة كينسيلا وسط فوضى النزاعات الإجرامية.
عروض STARZPLAY الأولى:
رن رابيت رن، يُعرض الآن حصرياً على منصة STARZPLAY
يصور فيلم الرعب النفسي حياة أم عزباء تُدعى سارة وتعيش في بلدة صغيرة على شاطئ البحر الأسترالي. ويصور الفيلم حزنها على فقدان والدها، وتجنبها لوالدتها البعيدة المتواجدة بدار رعاية المسنين والتي تحاول التواصل معها. ويضاعف حزنها سلوك ابنتها ميا غير المنتظم، وإصرارها المتزايد على مقابلة جدتها لأول مرة مما يُفضي إلى سلسلة من الأحداث الغريبة. ويضم الفيلم نخبة من النجوم الأستراليين، بمن فيهم سارة سنوك وجريتا سكاتشي ودامون هيريمان.
الأفلام الحصرية
فيلم “ريليك”، يُعرض حصرياً على منصة STARZPLAY ابتداءً من 28 ديسمبر.
يحمل هذا الفيلم طابع الرعب النفسي، وهو من إخراج ناتالي إريكا جيمس. تدور أحداثه حول إدنا، ربة عائلة أرملة تعاني من الخرف وتختفي وسط ظروف غامضة، مما يدفع ابنتها كاي وحفيدتها سام إلى الشروع في رحلة إلى منزل عائلة إدنا المنعزل للبحث عنها. وعند وصولهم، يصادفهم مشهدٌ غير عادي، حيث أن المنزل مغلق بشكل آمن من الداخل، ويغطي جدرانه بقع سوداء غريبة مع ملصقات ورقية تنتشر في كلّ مكان بمثابة ملاحظات تذكيرية لإدنا المفقودة. ويضم طاقم العمل إميلي مورتيمر،
وبيلا هيثكوت، وروبين نيفين.
“ويرموود – نهاية العالم”، يُعرض حصرياً على منصة STARZPLAY ابتداءً من 28 ديسمبر
يدور فيلم الرعب والحركة الأسترالي حول ريس، وهو جندي وصياد يعيش في العالم بعد أن اجتاحته مخلوقات الزومبي. وتم تكليفه بالقبض على المدنيين وتجنيدهم للانضمام إلى فلول الجيش، الذي يقوده سيرجون جينرال القاسي. وتتغير وجهة نظر ريس عندما يقبض على جريس، وهي كائن هجين من الزومبي والإنسان، حيث أنه مقتنع تماماً بأن جريس تمتلك الحل لوقف نهاية العالم. ولذلك يتعاون ريس مع أخت جريس، ماكسي، لإنقاذها من التجارب المروعة التي سيتم إجراؤها عليها.
يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى