تصريح

إيّاك أن تخطئ″* ففي لبنان تنتظرك المقابر

جريدة الاضواء

*″إيّاك أن تخطئ″* ففي لبنان تنتظرك المقابر

كتبت سهير يوسف 

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقـ.ـاومة النائب محمد رعد أن المقـ.ـاومة في لبنان تصدّت للعـ.ـدوّ الإسرائـ.ـيلي وقالت بالواقع العمليّ وفي الميدان إيّاك أن تُخطئ الحساب و إيّاك أن تحوّل جنونك من مكانٍ إلى مكان باتجاه لبنان لأنّ ما ينتظرك فيه هو المقابر .
وشدد رعد على أننا جاهزون للمواجهة إلى أبعد مدى وإذا رأى العـ.ـدوّ حتى الآن جزءاً بسيطاً من بأسنا فنحن جاهزون لأن نُرِيَه كلّ بأسنا .
وتابع رئيس كتلة الوفاء للمقـ.ـاومة : ما قمنا به في مواجهة العـ.ـدوان الإسرائـ.ـيلي على غـ.ـزة هو حمايةً لبلدنا ولمصالحنا الوطنية ودفاعاً عن سيادتنا أولاً وتضامناً مع غـ.ـزة وانتصاراً للمظلومين من أهل غـ.ـزة وفلسـ.ـطين ورفعاً للصوت من أجل أن يعرف العالم أن غـ.ـزة لن تُترك وحدها أمام هذه الهمجية والعنصـ.ـرية الإرهـ.ـابية الصهيـ.ـونية .
كلام رعد جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حـ.ـزب اللـ.ـه في بلدة النبطية الفوقا للشهيـ.ـد على طريق القـ.ـدس فضل علي سلمان شعّار وشارك فيه مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حـ.ـزب اللـ.ـه علي ضعون ، شخصيات وفعاليات ، علماء دين ، عوائل الشهـ.ـداء وأهالي القرى المجاورة.
وأردف رعد قائلاً : العـ.ـدوّ الإسرائـ.ـيلي فشِل في تحقيق أهدافه السياسية التي طرحها وهذا الفشل أَوجد بلبلةً في صفوفه بين سياسييه وعسكرييه وأمنييه وأيضاً داخل الوجود الصهيـ.ـوني في الكيـ.ـان العاصـ.ـب لفلسـ.ـطين يوجد تشرذم ومناكفات واختلاف رؤى وليس هناك تماسك .
وأشار رعد إلى أنّ العـ.ـدوّ ومن معه يستحضر الخيبة نتيجة فشله في تحقيق أهدافه في غـ.ـزة ويأتي محاولاً التنمر والتمثيل مهوّلاً علينا بالحـ.ـرب الشاملة في لبنان لتحقيق شروطه التي تُطمئن المستوطنين في الشمال حتى يعودوا إلى مستوطناتهم .
وتابع : أن نُطمئن أهلنا الذين نزحوا من قراهم أَولى عندنا من أن تُطمئن مستوطنيك .
وأكد رعد على أنه لن يكون أمنٌ على حساب أمننا ولن يكون هناك تفاهم دولي وإقليمي لا يلحظ إستقرارنا وسيادتنا وحقّنا في أرضنا وفي التموضع الذي نحن الذين نُقرّره ونختاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى