ثقافة

كتابان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للدكتور عبد المقصود حامد شاكر

جريدة الاضواء

كتابان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للدكتور عبد المقصود حامد شاكر
كتب / ممدوح السنبسى

أعلن المدرب الدولي الدكتور عبد المقصود حامد شاكر ، عن أنه سوف يتم طرح كتابان من اصداره بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، الكتاب الاول ، رحلة بين السماء والأرض ، وعلمتني التجربة ، كما نشر علي صفحته أن حياتنا مهما طالت هى بكل تأكيد قصيرة.. إنها عشرات من السنين نعيشها ونفقد أغلبها دون أن نشعر فهى تمر علينا سريعا جدا وكأنها مجرد حلم ..
فهل يمكن أن نعيش حياة أطول ؟!!
بالطبع لا..
لكن يمكن أن نعيش تجارب الآخرين، وتكون لنا رصيدًا آخر لحياتنا وتكون إضافة لخبراتنا .
لذلك قررت أن أعيش و ادعوكم ان تعيشوا معى تجارب هؤلاء، لتكون لنا أيام وسنين أخرى لم أنعشها، لقد قررت أن أعيش ألف عام وأكثر ..
الاحباء الكرام في انتظاركم في معرض القاهرة الدولي للكتاب صاله 1 C5 .

وعلى الرغم من ان التاريخ دائما يعيد نفسة الا اننا نجد انفسنا دائما ايضا نشاهد فى حياتنا ان ما يحدث هو الغير متوقع وهذا أكبر دليل على أن الانسان لا ينجح فى التعلم من التاريخ ولا ينجح فى التعلم من التجربة لاننا لم ندرك حقيقة مهمه وهى ان التجربة ليست هى الاحداث التى نمر بها ولكن التجربة هى ردود افعلنا تجاة الاحداث التى نمر بها ، كل الشكر والتقدير للمبدع والمدرب الدولي المتألق الدكتور عبد المقصود حامد علي إبداعاته في الكتابة ، وكذلك ابداعاته في التدريب ، حيث أنه من المدربين المعتمدين دوليا ، بعلمه وأفكاره ، التي تخدم المواطنين ، والعمال ، والموظفين ، كل الشكر لكل من يقوم بتقديم خدمة أو معلومة أو علم ينتفع به المجتمع وفي النهاية كله يصب في مصلحة الوطن ، وفي مصلحة مصرنا الغالية ، حفظ الله مصر قيادة وشعبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى