محافظات

محافظ الدقهلية افتتح مبني الجراحات العامه والتخصصيه بمستشفي المنزله المركزي

جريدة الاضواء

محافظ الدقهلية افتتح مبني الجراحات العامه والتخصصيه بمستشفي المنزله المركزي
كتب: رضا الحصرى
افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مبني الجراحات العامة والتخصصية بمستشفي المنزلة المركزي بعد تطويره بتكلفه إجمالية 7 مليون جنيه ..
حيث يتكون المبني من دور ارضي + 2 علوي علي مساحة 200 متر مربع ويضم 20 سرير رجالي ونساء .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد الحديدي عضو مجلس النواب والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة عبير عبدالغني وكيل المديرية والدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي والدكتورة لمياء الإمام مدير الطب الوقائي والمهندس السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة ونادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية .

وأشار” مختار ” الي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعد طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين في مختلف ربوع المحافظه في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

وثمن “المحافظ ” دور الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحه لدعمه المتواصل لتطوير المستشفيات الصحيه بالدقهليه لتقديم الرعايه الطبيه للمرضي علي اكمل وجه والقضاء علي قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد ” مختار ” علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى