رياضة

ضياء فوزى يلمح إلى امكانية عودة لاعبى الطيارة المصابين قبل مونديال طماى

جريدة الأضواء

كتبت/أحمد حسين

 

 

ألمح الصحفى الرياضى “ضياء فوزى ” إلى إمكانية عودة بعض نجوم الطيارة المصابين للمشاركة في المونديال الرمضانية، إذا وصلوا إلى مستوى جاهزية 100 بالمئة.

 

 

 

وافتقد بطل الجلايلة إلى خدمات المدافعين حسام جمال وأحمد حسين ولاعب الوسط أحمد جمال والمهاجمين مراد رجب و حاتم السيد في الشهور الأخيرة.وشارك جميع هؤلاء اللاعبين في التدريبات اليوم باستثناء أحمد حسين.

 

وقال “ضياء” إنه فوجئ بتعافيهم وتصميمهم على اللعب فى المونديال، مضيفاً في تصريحات للموقع “الأضواء” “لقد فوجئت برؤيتهم في التدريبات أيضًا”.

 

وتابع “اللاعبون الذين استبعدناهم تقريبًا ويريدون التواجد في المونديال، جميعهم يريدون اللعب.

 

إنهم جميعًا يشعرون بحالة جيدة جدًا وسيتعين علينا الانتظار حتى البطوله للتأكيد على قائمة الفريق”.

 

ولم يلعب حسام جمال منذ خروجه مصابًا أمام بشمس في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال المناطق في الرابع من يناير الماضى بسبب مشكلة في الكاحل.

 

وقال”ضياء “بالتأكيد لن أخبركم بالتشكيلة أو أعطي أي مؤشرات بخصوصها، (لكنه) يشعر بحالة جيدة جدا، إنه بخير”. وأضاف “إنهم جميعًا يشعرون بالارتياح ويريدون التواجد هناك، إنها بطوله مهمة جدا”.

 

من جهته، لعب أحمد حسين للمرة الاخيرة في فبراير قبل أن يعاني من كدمه فى وجه القدم، بينما أبعدت إصابة في الفخذ مراد رجب عن الملاعب منذ أغسطس الماضي.

 

ويغيب لاعب خط الوسط أحمد جمال عن الملاعب بسبب مشكلة في الفخذ منذ سبتمبر، بينما تعرض حاتم السيد لالتواء في الركبة أمام الجلايلة في العاشر من أكتوبر الماضى.

 

 

وقال”ضياء” إنه لن يتردد في إشراك أي من اللاعبين العائدين إذا كانوا في كامل لياقتهم.

 

وأضاف “الصحفى “إذا كانوا جاهزين بنسبة 100 بالمئة، سأدفع بهم، لا توجد مشكلة عن المدرب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى