رياضة

وطلب مني صلاح عدم الحضور. وزير الرياضة: يؤكد

وطلب مني صلاح عدم الحضور. وزير الرياضة: يؤكد

متابعة عبده الشربيني حمام 

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لمعرفة إمكانية انضمامه لمعسكر الفراعنة المقبل.

وقال أشرف صبحي، في تصريحات لبرنامج “نجوم عند الظهر” عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7، “محمد صلاح طلب مني عدم الانضمام للمنتخب الوطني بسبب الإصابة، فهو يعاني من ورم دموي في القدم، ويعاني من ورم دموي في القدم”. يخضع حاليًا للتعافي التدريجي ويشارك في المباريات». في أوقات معينة.”

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه خلال جلسة بينه وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن “القائد” لديه إصرار كبير على اللعب في الدوري الدولي. ودية في الإمارات، وسيجرب بعض اللاعبين ويثق في الجهاز الفني الجديد بالكامل. .

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه يجب إجراء انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم بعد انتهاء الأولمبياد المقبل، وأردت أن يستمر كيروش في تدريب منتخب مصر، وهناك أمور ستحدث مستقبلا بخصوص العقد. مع روي فيتوريا، حيث لم يعرض علي عقد المدير الفني السابق لمنتخب مصر. .

وعلق الدكتور أشرف صبحي على انتمائه للأهلي أو الزمالك قائلا: “دوري الاحترافي حاليا جعلني أتخلى عن انتمائي وأظل محترفا في كل الرياضيات”.

واختتم الدكتور أشرف صبحي حديثه قائلا: “الخروج من كأس مصر وإقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في الرياض سيعزز العلاقات بين مصر والسعودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى