رياضة

حسام حسن يطالب الجبلاية بعدم توجيه أية انتقادات للمنتخب في وديات مارس

جريدة الأضواء

متابعة / ممدوح السنبسى 

قالت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري إن حسام حسن طالب من جمال علام رئيس الاتحاد بعدم الحديث عن أية أمور تخص مستوي المنتخب حال الإخفاق في بطولة شهر مارس الودية.

حسام حسن يعتبر البطولة بروفة للانسجام بين توليفة جديدة يسعى لتجهيرها مستقبلا لمنتخب مصر، كما أن غياب محمد صلاح وبعض العناصر الأساسية مثل الحارس محمد الشناوي سيكون له تأثيرا، ومن هنا يري أنه لا يجب توجيه أية انتقادات في الوقت الحالي. 

ويباشر منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريباته على استاد القاهرة الدولي، استعدادا للدورة الرباعية الودية بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، والتي تقرر إقامتها في مصر بدلا من الإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة البطولة في مصر بدلًا من الإمارات، كما كان مُقررًا لها، إذ أصدر بيانا رسميا قال فيه: “تواصلنا بين اتحاد الكرة مع اتحادات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية في العاصمة المصرية القاهرة”.

وأضاف: “تبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، إذ يواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي يوم 22”.

وأتم:” من المُقرر أن تُقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، فيما يلتقي الفائزان من الدور نصف النهائي في المباراة النهائية يوم 26 من الشهر نفسه”.

كان حسام حسن أعلن ضم 25 لاعبا للمعسكر، وكان خروج نجم ليفربول محمد صلاح من القائمة هو الأبرز بعد اتفاق بين اتحاد الكرة المصري والنادي الإنكليزي على استبعاده لاستكمال برنامجه العلاجي ، بينما ضم مدرب الفراعنة وجوها جديدة لأول مرة مثل مصطفي شوبير ومحمد الشامي ومحمد شكري.

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لمعسكر مارس 25 لاعباً هم: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان في حراسة المرمي،و محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان في خط الدفاع، وحمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا في خط الوسط، ومحمود تريزيغيه ومصطفى فتحى وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى