محافظات

المحافظ: الدقهلية دائماً في مقدمة المحافظات في المشاركه المجتمعية وفي تقديم خدمات حكومية ومجتمعية للمواطنين

المحافظ: الدقهلية دائماً في مقدمة المحافظات في المشاركه المجتمعية وفي تقديم خدمات حكومية ومجتمعية للمواطنين
كتب: رضا الحصرى
شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الأربعاء حفل إفطار حزب مستقبل وطن السنوي تحت عنوان ( مائدة وطن واحد) والذي ضم أكثر من 2500 شخص من كبار السن والأيتام والأسر الأولي بالرعاية .
جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والنائب محمد المرشدي أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية ، والنائب جمال عبدالظاهر أمين التنظيم بالدقهلية ، والنائب وحيد قرقر الأمين المساعد ، والنائب طارق عبدالهادي الأمين المساعد ، والنائب رضا الشافعي الأمين المساعد والنائب ثروت فتح الباب أمين الشئون البرلمانية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والنائبة شيماء نبيه أمينة المرأة بالحزب ، والنائبة ولاء عبدالفتاح أمينة الشباب والنائب عبده ابو عيشه ، والنائب حسن المير ، والدكتور أحمد عبيه وأيمن الهواري ووليد خطاب الأمناء المساعدين للحزب ورشا النجار أمينة الإعلام بالحزب نائب رئيس تحرير الأهرام ، والكاتب الصحفي حازم نصر نقيب الصحفيين بالدقهلية وعدد من قيادات الحزب ووكلاء الوزارة ومديري الشركات ورؤساء القطاعات الخدمية.
وثمن ” المحافظ ” دور حزب مستقبل وطن الكبير في إثراء الحياه السياسيه والحزبية في مصر ، كما ثمن دورهم في المشاركه المجتمعيه والتي تأتي من باب المسئوليه تجاه المواطنين .
واكد ” مختار ” أن لحزب مستقبل وطن دور كبير خلال الفتره الماضية في إقامة العديد من الفاعليات المختلفة لخدمة المواطنين وعلي رأسها المشاركة المجتمعية.

كما أكد ” المحافظ ” علي أن الدقهلية دائماً في مقدمة المحافظات في المشاركه المجتمعيه وفي تقديم خدمات حكوميه ومجتمعية متميزه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة المشاركة المجتمعية من كافة جهات المجتمع الحزبية والمجتمع المدني مع مؤسسات الدوله لتقديم كافة الخدمات للمواطنين وفي المقدمه الأسر الأولي بالرعاية وكبار السن والأيتام ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .. ” في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به جميع مؤسسات الدولة المصرية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى