محافظات

“قادرون باختلاف” .. على مائدة إفطار أنا مصري بقنا

جريدة الأضواء

قنا / ممدوح السنبسى 

وسط أجواء من البهجة ونفحات ليالي شهر رمضان المبارك، احتفلت جمعية أنا مصري بمحافظة قنا بالشراكة مع مؤسسة حياة المحبة بإفطار جماعي ضم أكثر من ٢٠٠ فرد من اخواتنا وأهالينا “قادرون باختلاف” وأسرهم.

جاء ذلك بحضور اللواء حسام حمودة سكرتير عام محافظة قنا وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا وعدد كبير من المهتمين بفئة قادرون باختلاف.

من جانبها أشارت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة جمعية أنا مصري، أن هذا الافطار يأتى في إطار اهتمام القيادة السياسية بهذه الفئة الغالية، حيث يولي فخامة الرئيس اهتمامًا غير مسبوق بهذه الفئه في كافة المجالات، مشيرة إلى أن هذا الافطار يقام للعام الثالث على التوالي.

فيما أعربت نجاح ياسين رئيس جمعية النور للمكفوفين عن سعادتها بمشاعر الفرحة والبهجة التى تملأ قلوب جميع الحضور من كل الفئات.

وأشار بدوى الشهير بأبورضوان – من المهتمين بقضايا قادرون باختلاف – إلى أن هذا الافطار يجمع كل ذوى الإعاقة بكل أنواعها وكذلك من مختلف أنحاء من محافظة قنا.

وقال جوزيف نبيل نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة المحبة والداعمة لحفل الإفطار إن حضور اللواء حسام حموة سكرتير عام محافظة قنا يعبر عن دعم قيادات المحافظة لهذه الفئة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى