رياضة

تفسير جديد لرحيل محرز عن المنتخب الجزائري

تفسير جديد لرحيل محرز عن المنتخب الجزائري

متابعة عبده الشربيني حمام 

لا تزال تتكشف أسباب طلب رياض محرز، نجم الأهلي السعودي، استبعاده من المعسكر الأخير لمنتخب بلاده الجزائر.

أبلغ الجناح الطائر للأهلي المدرب الجديد للجزائر السويسري فلاديمير بتكوفيتش بضرورة عدم توجيه الدعوة له خلال المعسكر في شهر مارس الماضي، لعدم رغبته في تمثيل “الخضر” خلال هذه الفترة.

كشفت صحيفة “المسابقة” الجزائرية، تفاصيل جديدة عن سبب جديد وراء غياب رياض محرز، يتعلق بالأساس بالمنصب الذي كان يشغله مع المدرب السابق جمال بلماضي.

وأوضحت المسابقة أن رياض محرز رفض التواجد مع المنتخب الجزائري، لأنه يخشى على مكانته كلاعب أساسي دون نقاش مع الجهاز الفني الجديد بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد قبول من جانب اللاعب الأعسر لفكرة التغيير إلى مجرد عنصر بديل، خاصة في ظل احتمال أن يصبح ذلك أمرا طبيعيا مع المدرب الجديد الذي لا يلعب معه. لديك أي علاقة خاصة.

 

وأكدت الصحيفة الجزائرية أن محرز اعتاد على المكانة الخاصة التي يتمتع بها مع المدرب السابق جمال بلماضي، حيث شعر أن مكانته أصبحت مهددة مع بيتكوفيتش.

ونقلت “المنافسة” ما حدث خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، عندما لم يجرؤ بلماضي على وضع محرز على مقاعد البدلاء، إلا بعد استشارة الأخير والحصول على موافقته، خلال مواجهة موريتانيا.

يشار إلى أن محرز لن يعود إلى المنتخب الجزائري حتى يحصل على تفاصيل بشأن الدور المنوط به مستقبلا، بحسب الصحيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى