محافظات

بالصور..تكريم 65 طفلا من حفظة القرآن الكريم في مسابقة بالقرية السيول بنجع البركه غرب محافظة الأقصر

بالصور..تكريم 65 طفلا من حفظة القرآن الكريم في مسابقة بالقرية السيول بنجع البركه غرب محافظة الأقصر

الاقصر_نعمة_العجلان

شهدت قرية السيول بنجع البركه التابعة لمركز القرنة ، مسابقة النائب احمد عبدالمعطي للاحتفالية دينية لتكريم 65 طفلًا حافظين للقرآن الكريم بغرب الأقصر.

وأقيمت الاحتفالية الدينة التي ينظمها أهل البلد ،بدأت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، وذلك بناء علي توجهات “النائب احمدعبدالمعطي، لتكريم أطفال حافظين للقرآن الكريم وسط حضور حشد جماهيري.

وذلك بحضور “حجازي النحاس” نائب رئيس مركز ومدينة الزينية بالاقصر، و” عبد الفتاح يونس” رئيس لجنة المصالحات بالحزب، و الشيخ المحفظ ” حمدي ادريس ” الشيخ ايمن صلاح ” الشيخ حمادة محمد عبد السيد ” الشيخ سراج الدين ، وأيضاً حضور أهالي البلد .

و حيث ان قام بدعمهم للحفل ،العمدة عبد الرحيم عبد الفتاح حزين رئيس لجنة المصالحات في مركز القرنه ، و محمد على ابو الشيخ مدير مدرسة نجع البركه للتعليم الأساسي، و محمود على عبد الله جبريل مدير مدرسة نجع البركه، ،و شادلي عطيفي ، و حسين على ابو الشيخ و”حمام علي عبد الله جبريل،وحسين محمد ابراهيم مليجي ، والعديد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والدينية، وكلا من معه من مشايخنا العظماء اللي شرفونا.

وقدم أهالي البلد شهاده تقدير وشكرا للنائب “احمد عبدالمعطي” علي ما قدمه وبعمله الحفل الجميل والمميز لا أطفال بلدها ولا أهل بلدها ، وقامت بستلم الشهادة التقدير والدته “عبدالمعطي” لان هو خارج البلد في الدوله السعودية.

وأكد “احمد عبدالمعطي “أن المسابقة ضمت العديد من الطلبة بمختلف المراحل التعليمية ، وتم منح جوائز مادية وشهادة تقدير للفائزين من الفتيات والبنين وتم تكريم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم.

وأضاف “عبدالمعطي” ان شاء الله في العام القادم هيكون فيه اشياء افضل بكثير ستقوم في مسابقته في كل عام لحفظة القران الكريم .

وقدم “احمد عبدالمعطي “خالص الشكر والتقدير والاحترام لجميع اهل البلد علي المجهود الذي قامو به أثناء الحفل و الذي حضروا هذا الحفل تكريم حفظة القرآن الكريم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى