احزاب

أمين العمل الجماهيري بحزب الشعب الجمهوري بقنا يشارك في ندوة عن ذكرى تحرير سيناء .. بمجمع اعلام نجع حمادي

جريدة الاضواء

أمين العمل الجماهيري بحزب الشعب الجمهوري بقنا يشارك في ندوة عن ذكرى تحرير سيناء .. بمجمع اعلام نجع حمادي
قنا / ممدوح السنبسى

أكد العقيد محمد الأمين، أمين العمل الجماهيري بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، إن احتفال الدولة المصرية بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن، يذكرنا جميعا بنصر أكتوبر العظيم الذي فتح الطريق أمام استرداد كامل التراب المصري بملحمة وطنية ستظل رمزا للفخر والاعتزاز والكبرياء الوطني.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها مجمع اعلام نجع حمادى، وشارك فيها العقيد محمد الأمين، أحد أبطال القوات المسلحة، للحديث عن ذكرى تحرير سيناء، وتأتي المشاركة في إطار حرص أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا برئاسة النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، على المشاركة في المناسبات القومية والوطنية.

أكد العقيد محمد الأمين، أن الدولة المصرية تحتفل كل عام فى شهر أبريل بيوم استرداد الأرض واخراج آخر جندى اسرائيلى من الأراضى المصرية وفقا لمعاهدة كامب ديفيد، مؤكدا أن سيناء أرض الأجداد دافعوا عنها ببسالة واستعادوها كاملة.

وقال العقيد محمد الأمين، أمين العمل الجماهيري بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، أن هذا اليوم هو تكليل للعبور العظيم للجيش المصرى فى ١٩٧٣، حيث تم رفع العلم المصرى على حدود مصر الشرقية على مدينة رفح بشمال سيناء، مشيرا إلى أن تحرير سيناء رمز ودليل على بطولات وتضحيات الجيش، وأكد أن عيد تحرير سيناء سيظل دائما رمزا للكرامة والعزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى