الشركات

داكر عبد اللاه : التحالف مع الشركة الدولية العريقة يهدف للاستحواذ على أكبر المشروعات المطروحة للتنفيذ

جريدة الاضواء

داكر عبد اللاه : التحالف مع الشركة الدولية العريقة يهدف للاستحواذ على أكبر المشروعات المطروحة للتنفي

كتبت هدي العيسوي

وقع كل من المهندس داكر عبد اللاه رئيس مجلس ادارة شركة كونتراك للتنمية العمرانية و الدكتور إبراهيم البلتاجي المدير التنفيذي للشركة الدولية العريقة للتعمير و التنمية بالمملكة العربية السعودية اتفاقية تحالف و تعاون بمدينة جدة السعودية لتنفيذ مشروعات في مجالات التطوير العقاري و المقاولات والاستثمار بالمملكة العربية السعودية للاستفادة من الخبرات المصرية بالشراكة مع الاشقاء السعوديين في مجال المقاولات المختلفة و التطوير العقاري بالمملكة .

وقال المهندس داكر عبد اللاه أن الهدف من توقيع هذه الاتفاقية هو تكوين تحالف مع الشركة الدولية العريقة بالسعودية بهدف السعي للاستحواذ وتنفيذ أكبر المشاريع المطروحة داخل المملكة العربية السعودية سواء من الجهات الحكومية او الهيئات والقطاع الخاص هناك خاصة في مشروعات العقارات و البنية التحتية وتمهيد الطرق و مختلف أعمال المقاولات بالعاصمة الرياض ومدينة نيوم.

و أكد المهندس داكر عبد اللاه أن كونتراك هي إحدى شركات مجموعة عبد اللاه التي لديها باع طويل في هذا النشاط يتخطى الخمسين عاما و تواجدها بالسوق الخليجي في المملكة السعودية هو استثمار لقدراتها و خبراتها في هذا المجال كما أن السوق السعودي واعد في هذا المجال في ظل التنمية و النهضة الكبيرة التي يتم تنفيذها في السعودية بتوجيهات الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

ومن جانبه رحب الدكتور إبراهيم البلتاجي المدير التنفيذي للشركة الدولية العريقة للتعمير و التنمية بالتحالف مع شركة كونتراك المصرية لما تتمتع به من خبرات في مجال أعمال المقاولات و استثمار قوة وخبرة الشركتين لتحقيق طفرة كبيرة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في المملكة السعودية .

و أوضح د. ابراهيم البلتاجي أن نطاق التحالف يشمل تنفيذ وتشغيل المشاريع ضمن سوق العقار الخاص بشقيه التطوير العقاري والمقاولات العامة والحفر وقطع وإزالة الصخور الجبلية بمنطقة نيوم وغيرها من مناطق المملكة السعودية وانشاء الطرق وغيرها من الأنشطة الأخرى .
وتعد الشركة الدولية العريقة للتعمير والتنمية من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة والاستثمار العقاري وتتمتع بسابقة اعمال متعددة وكبيرة ولديها معدات وقوى بشرية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى