غير مصنف

المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بترويج المخدرات فى الساحل

المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بترويج المخدرات فى الساحل

هناء السواح

قامت نيابة الساحل،بالتعجيل بتقرير المعمل الكيميائى، فى واقعة اتهام عاطل، بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة، بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأمرت النيابة العامة بحبس العاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد ثبوت تخصصه في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته 250 جرام من مخدر الهيروين، قبل ترويجها على عملائه في المنطقة، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وبدأت القضية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا بضبط عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته “كمية من المواد المخدرة بلغت 250 جرام من مخدر الهيروين – سلاح أبيض – مبلغ مالى – هاتف محمول”.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهم بمزاولة نشاط إجرامى في ترويج المواد المخدرة على عملائه، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمته.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات من يتاجر فى المواد المخدرة ما بين السجن المشدد 3 سنوات، والسجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى