غير مصنف

مصرع وإصابة 5 في حادث انهيار سقف منزل بأخميم

مصرع وإصابة 5 في حادث انهيار سقف منزل بأخميم

 

رانداكمال عامر

 

لقيت ربة منزل وطفلتها مصرعهما عقب نقلهما للمستشفى للعلاج، وذلك إثر حادث انهيار سقف أحد المنازل بناحية قرية العيساوية شرق بدائرة مركز أخميم، وأصيب 3 آخرون في الحادث.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى أخميم المركزي، كما تم فرض طوق أمنى بالمنطقة والدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية، والتي تمكنت من استخراج الضحايا.

 

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بحدوث انهيار جزئي بمنزل بدائرة المركز ووجود متوفين ومصابين.

 

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ البرى، وبالفحص تبين انهيار سقف منزل مكون من طابق واحد ومشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية على مساحة 80 مترا مأهول بالسكان، ملك المدعو “ر . ع” 61 سنة بالمعاش.

 

كما تبين أن الانهيار أسفر عنه وفاة كل من: “م . ر” 22 سنة ربة منزل نجلة مالك المنزل ونجلتها الطفلة “ف. أ”، وإصابة 3 من أبناء مالك المنزل بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

 

تم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، كما تم إخلاء المنزل من قاطنيه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لحماية سكان المنطقة، وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى